في جريمة "بشعة".. مقيم يمني بالسعودية يغتصب طفلًا حتى الموت

في جريمة "بشعة".. مقيم يمني بالسعودية يغتصب طفلًا حتى الموت
رام الله - دنيا الوطن
أدت الجريمة التي هزت جدة خلال الساعات الماضية، والتي أقدم فيها مقيم على اغتصاب طفل يبلغ من العمر 4 سنوات حتى الموت؛ إلى إشعال غضب السعوديين، مطالبين باتخاذ عقاب رادع يمنع تكرار مثل هذه الجرائم المروعة بحسب صحيفة "عاجل"

وصب مئات المواطنين غضبهم على المقيم، الثلاثاء (3 مايو 2016)، من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر؛ حيث كان هاشتاق "مقيم يمني يغتصب طفلًا حتى الموت" هو الأكثر تداولًا على مدار الساعات الماضية.

وغردت مواطنة عبر الهاشتاق بالقول: "الإعدام أقل شي ب هالأشكال .. الله لا يسامحه دنيا وآخرة".

وذكر حمد الخمعلي: "بعيدًا عن الجنسية هذي جريمة بشعة وجريمة تعترض عليها كل الأديان، اللهم عافنا وارحمنا ولا تغضب علينا بفعلهم"، في حين كتب العتيبي: "لعنة الله على هالمجرم الخبيث".

وغرد عدي الـشـمري: "لو يجمعون عقوبات الدنيا كلها وينفذونها في هالمجرم ما تكفيه.. حسبي الله ونعم الوكيل.. حنا تقطّعت قلوبنا، شلون أهله؟!".

وأضاف محمد الشريف: "انتبهوا لأطفالكم مو شرط من المقيمين! راح تسألون عنهم أمام رب العالمين".

وكانت شرطة محافظة جدة -بالتعاون مع شرطة منطقة جازان- قد تمكنت من ضبط مقيم من الجنسية اليمنية حاول الهرب خارج البلاد؛ وذلك عقب اغتصابه طفلًا يبلغ من العمر ٤ سنوات حتى الموت.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، إن الجهات الأمنية بشرطة منطقة مكة المكرمة (محافظة جدة / مركز البلد) بلغها، بتاريخ 4 جمادى الأولى 1437هـ، وفاة طفل في عمره 4 سنوات، نتيجة تعرضه للعنف، وتم حفظ الجثمان بالمستشفى.

وأضاف القرشي أنه من خلال إجراءات الاستدلال الأولية، اتضح أن المتسبب في وفاته مقيم عربي في العقد الثالث من العمر تربطه علاقة مع عائلة الطفل، وتم تحديد هويته والتعميم عنه وتكثيف البحث والتحري عنه؛ حيث حاول التخفي والهرب خارج المنطقة، وتم ضبطه بالتنسيق مع شرطة منطقة جازان، وستُحال كامل الأوراق إلى جهة الاختصاص.

التعليقات