التواصل الجماهيري للجهاد شرق غزة ترعى صلحاً عشائرياً

غزة - دنيا الوطن
رعت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اقليم شرق غزة صُلحاً عشائرياً بين عائلتي السويركي ونصرالله إثر شجار عائلي، وذلك في إطار سعيها لإصلاح ذات البين ونشر المحبة بين أبناء الشعب الفلسطيني, ونبذ الخلافات, و حضر احتفال الصلح، الشيخ ابو طارق دردس والشيخ ابو اياد الشامي وعدد من الوجهاء ورجال الاصلاح.

والقى كلمة اللجنة الشيخ ابو طارق دردس،  شكر فيها العائلتين على حسن الاستقبال والصفح والكرم العربي الاصيل وأثنى على العائلتين لما تحلو به من روح الاسلام العظيم والتخلق بأخلاقه والعفو السريع وشكر المخاتير والوجهاء وكل من تدخل في الاصلاح وتتويج الجهود بالمصالحة.

اثنى دردس على دور رجال الإصلاح  في تعزيز روح  الوحدة الوطنية بين كافة أبناء الشعب الفلسطيني، و دور لجنة الاصلاح الكبير في اصلاح ذات البين و فض الخلافات بين ابناء شعبنا.

من جانب اخر القى ابو حسن السويركي كلمة العائلة شكر فيها لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح للتدخل واصلاح ذات البين ووجه الشكر للعائلتين على سرعة اتمام الصلح بما يرضي الله, واثنى على حركة الجهاد الاسلامي التي تقود العمل والاصلاح بين العائلات ونزع فتيل الخلاف بين الناس.

بدوره ابو ايمن نصرالله شكر لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح على سرعة التدخل وحل الخلاف على اساس شرع الله والعرف والعادة.