كلية فلسطين الأهلية الجامعية توقع اتفاقية مشاركة في برنامج تميّز لدورته الثالثة

كلية فلسطين الأهلية الجامعية توقع اتفاقية مشاركة في برنامج تميّز لدورته الثالثة
رام الله - دنيا الوطن
 وقعت كلية فلسطين الاهلية الجامعية في بيت لحم ممثلة بمساعد الرئيس للشؤون الادارية والمالية الاستاذ عماد الزير اتفاقية مشاركة في برنامج تميّز لدورته الثالثة.

جاء ذلك خلال احتفالية برنامج تميز في موسمه الثالث تحت رعاية رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله والتي نظمها اليوم منتدى شارك الشبابي وشركة فلسطين للتنمية والاستثمار – باديكو القابضة، والمؤسسة الدولية للشباب، ومؤسسة صلتك، في قاعة الهلال الاحمر بالبيرة، بالشراكة مع مركز التمكين الاقتصادي ووزارة العمل والمجلس الاعلى للأبداع والتميز والجامعات الشريكة، بحضور عضو اللجنة التنفيذية قيس عبد الكريم، ومحافظ محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام، ووزير التربية والتعليم د. صبري صيدم، ورئيس المجلس الأعلى للإبداع والتميز عدنان سمارة، والمدير التنفيذي لمنتدى شارك الشبابي بدر زماعرة، والرئيس التنفيذي لشركة باديكو القابضة سمير حليلة، والدكتور محمد مبيض مدير مؤسسة الشباب الدولية والسيدة رولا شنار مدير العمليات في مؤسسة صلتك وممثلي الجامعات الوطنية ومؤسسات القطاع الخاص، و400 طالب وطالبة المشاركين في تميز من 10 جامعات (القدس ابو ديس، القدس المفتوحة، العربية الامريكية، النجاح الوطنية، بولتيكنيك فلسطين، بيت لحم، بير زيت، فلسطين التقنية خضوري، فلسطين في غزة و كلية فلسطين الاهلية الجامعية).

يذكر أن برنامج تميز الذي انطلق في أواخر العام 2012 بالشراكة بين باديكو القابضة ومنتدى شارك الشبابي ومؤسسة الشباب الدولية هو برنامج يستهدف طلبة السنة الثالثة في الجامعات الفلسطينية وذلك بهدف إعداد جيل من الشباب الفلسطيني المتمكن والأكثر دراية بسوق العمل، ودعمهم ليكونوا أصحاب كفاءة مؤهلين لدخول سوق العمل وتحسين فرص منافستهم في السوق المحلية والدولية، أو ليصبحوا رياديين مبدعين، بما يؤهلهم ليكونوا قادة في مجتمعهم مستقبلاً، وذلك من خلال برنامج متكامل وشراكة فاعلة بين مؤسسات القطاع الخاص والأهلي والجامعات الفلسطينية.