شكوى إلى وزير الكهرباء ومحافظ شبوة من أهالي مدينة عزان شبوة .

رام الله -دنيا الوطن - مريم بارحمه .

شكى أهالي مدينة عزان( خط عزان وضواحيها) مديرية ميفعه محافظة شبوة من المؤسسة العامة للكهرباء بمدينة عتق فقد قامت المؤسسة بربط المرحلة الثانية جول الريدة من كهرباء مدينة عزان ( خط عزان ) المرحلة الاولى .

وتسألوا لماذا يتم الربط من مدينة عزان وهي اكبر مدن محافظة شبوة وتضم عدة مناطق وقرى وكثافة سكانية .

موضحين ان هذا التصرف الذين وصفوه غير مسئول حسب تعبيرهم تسبب في ضعف الكهرباء و أدى إلى تعطيل وايقاف اجهزة واشعة مستشفى عزان العام وغطاسات الابار الارتوازية بسبب ضعف الكهرباء وعطل بعض الاجهزة الكهربائية في منازل
المواطنين .

واشاروا ان قوة الكهرباء اص حت تصل الى 120 فولت واصبح تشغيل التيار الكهربائي يصلهم ساعتين فقط مقابل اربع ساعات طافي . ممازاد من معاناة المواطن البسيط في ظل موجة الحر التي تشهدها مدينة عزان في فصل الصيف .

وناشدوا وزير الكهرباء ومحافظ شبوة بإعادة خطوط الكهرباء كما كانت سابقا . مؤكدين انهم لن يقفوا مكتوفي الايادي امام هذه التصرفات التي وصفوها بانها غير انسانية .

هذا وتعد محافظة شبوة من اغنى المحافظات الجنوبية بالعديد من الثروات منها المعدنية والنفطية وغيرها في الوقت الذي يحرم ابنائها واهاليها من ابسط الخدمات الاساسية وقد طالب العديد من ابناء مدينة عزان وغيرها من مناطق الواحدي بربط كهرباء مناطق الواحدي شبوة من منطقة بالحاف النفطية لتخفيف العبء على كهرباء عتق ولكن قوبل هذا المقترح بالصمت والتهميش من السلطة المحلية
بالمحافظة .