الفتياني يوصي بعدد من القضايا تتعلق بتنظيم السير والطرقات

الفتياني يوصي بعدد من القضايا تتعلق بتنظيم السير والطرقات
رام الله - دنيا الوطن
اوصى محافظ اريحا والأغوار ماجد الفتياني لجنة السير بمتابعة عدد من القضايا التي تخدم المواطنين والصالح العام ومنها متابعة شروط السلامة والحماية في اللوحات الاعلانية وخصوصا الضخمة منها والعمل على اعادة النظر في طريقة تنظيم السير بشارع ميدفيديف الذي يجري فيه اعمال اعادة تاهيل وصيانه وأوصى ايضا بتاخير عطاء دوار القمر حتى الانتهاء من شارع ميدفيديف حتى لا يتم اغلاق مداخل البلد بنفس الوقت والى ضرورة وضع المزيد من الاشارات المرورية في الشوارع والطرق للحد من السرعات العالية.

جاء ذلك مساء اليوم خلال ترأسه اجتماع لجنة السير بحضور رئيس بلدية اريحا محمد جلايطة ومدير شرطة محافظة اريحا والأغوار العقيد فواز طالب ونائب المحافظ جمال الرجوب وعزام اسعيد عن الغرفة التجارية .

ودعا الفتياني الى ضرورة اعداد دراسة شاملة تقوم بشكل رئيسي على المخطط الهيكلي للمدينة والبيانات من اجل بلورة حلول للمشاكل الحالية والمستقبلية المرتبطة بتوسع المدينة على ان تكون الدراسة مشتركة ما بين كل الجهات صاحبة اختصاص من محافظة وشرطة وبلدية ووزارة المواصلات.

واتفق المجتمعون على ضرورة توفير قطعة ارض لاستخدامها كموقف للسيارات العامة تسهيلا للمواطنين وللحد من ازمة السير الخانقة وسط مدينة اريحا.