سفارة جمهورية العراق تكرم د. جدال بحصوله على افضل رجل في العالم لإدارة المخاطر

سفارة جمهورية العراق تكرم د. جدال بحصوله على افضل رجل في العالم لإدارة المخاطر
رام الله - دنيا الوطن
 استقبلت سفيرة جمهورية العراق في الاردن صفية طالب السهيل بمكتبها د. رياض جدال الحائز على جائزة أفضل رجل في العالم لإدارة المخاطر يرافقه مسؤول ملف العراق بمفوضية
العلاقات العربية والصين الشعبية حركة فتح سعد خليل بمقر السفارة العراقية في الاردن بناءاً على دعوة من السفارة العراقية في الاردن، لتكريم جدال بهذا الفوز العالمي الذي مثل الشعب  العربي بأكمله .

حيث كرمت السفيرة السهيل نيابة عن الحكومة العراقية د. رياض جدال بدرع تكريمي لحصوله على جائزة أفضل رجل في العالم لإدارة المخاطر، وقالت السهيل خلال لقائها بـ جدال ان هذا الانجاز ليس مفخرة لفلسطين وحدها،انما فخر للوطن العربي جميعاً وان فوز فلسطين وهي تحت الاحتلال وهذه الظروف الصعبة هو اكبر دليل على قوة هذا الشعب العظيم الذي يتحدى كل انواع القهر والاحتلال ويتميز رغم كل انواع القهر والظلم، كما وعبرت السهيل في حديثها عن مدى فخرها واعتزازها بهذا الإنجاز الفلسطيني العظيم.

من جانبه أطلع جـدال السفيرة السهيل على نشرة تعريفية بالنظام العربي الاول لإدارة المخاطربايدي وعقول فلسطينية ووعدت بالتواصل مع الجهات المختصة في دولة العراق للاستفادة من هذا النظام. كما وشكر جدال السفيره السهيل على هذا التكريم وهذا الموقف العربي والقومي من قبل السفارة العراقية تجاه فلسطين شاكراً باسمه وباسم  الشعب الفلسطيني للسفيرة والشعب العراقي هذا التكريم وعلى حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة وجمال
الكلمات وقال جدال أن هذا ليس بالجديد على العراق العظيم الذي كان ولا يزال الداعم والمساند لفلسطين والقضية افلسطينية في جميع المحافل الدولية متنمياً ان ينعم العراق والشعب العراقي بالأمن والأمان.



التعليقات