مجموعة بي سي آي الوكيل الرسمي لأجهزة سامسونج الخلوية تفتتح أول معرض و مركز خدمة عملاء لها في العراق

مجموعة بي سي آي الوكيل الرسمي لأجهزة سامسونج الخلوية تفتتح أول معرض و مركز خدمة عملاء لها في العراق
أربيل - دنيا الوطن - سامان بريفكاني
 برعاية السيد نوزاد هادي محافظ أربيل والقنصل الأردني في إقليم كردستان الدكتور وليد القزاز وبحضور عدد كبير من المسؤولين ووسائل الإعلام، احتفلت مجموعة بي سي آي الوكيل الرسمي لأجهزة سامسونج الخلوية في العراق بافتتاح أول معرض و مركز لخدمة العملاء في شارع الإسكان بمدينة أربيل.

وتخلل الحفل الترحيب بالحضور وتقديم موجز عن خدمات الشركة وتم توزيع عدد من الجوائز وهي هواتف خلوية من نوع سامسونج عن طريق سحب القرعة بطريقة مباشرة.

وتحدث السيد منصور البيطار – مدير التسويق في الشركة  للوسائل الإعلامية قائلاً: إن الغرض من افتتاح المعرض و مركز خدمة العملاء هو تقديم جميع الخدمات والتسهيلات للزبائن بما فيها البيع المباشر لأجهزة سامسونج الخلوية وتقديم خدمات ما بعد البيع كالصيانة وغيرها، بإشراف كادر من موظفي ومهندسي الشركة المحترفين ذوي الخبرة العالية في تقديم هذه الخدمات.

وأضاف البيطار، بدأنا نشاطنا كشركة في العراق قبل ستة أشهر تقريباً ونحن الآن نقوم بالتوزيع في كل من أربيل والسليمانية ودهوك وكركوك بالإضافة إلى العاصمة بغداد، و نحن نعمل على فتح معرض و مركز خدمة عملاء آخر في شارع الربيعي في بغداد.

والجدير بالذكر أن مجموعة بي سي آي هي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا و المعلومات حيث بدأت نشاطاتها في عام 1995، و هي حالياً الوكيل الرسمي لأجهزة سامسونج الخلوية في العراق كما أنها الوكيل الحصري لأجهزة سامسونج الخلوية في كل من الأردن و فلسطين.

التعليقات