لجنة التربية والقضايا الاجتماعية بالتشريعي تزور مديريتي شرق وغرب غزة

لجنة التربية والقضايا الاجتماعية بالتشريعي تزور مديريتي شرق وغرب غزة
رام الله - دنيا الوطن
نظمت لجنة التربية والقضايا الاجتماعية في المجلس التشريعي زيارة تفقدية لكل من مديريتي شرق وغرب غزة بوزارة التربية والتعليم للاطمئنان على جاهزية المديريات لامتحانات النقل العامة وكذلك امتحانات الثانوية العامة، بمشاركة رئيس لجنة التربية النائب عبد الرحمن الجمل، وكل من النائب سالم سلامة، والنائب هدى نعيم.

وكان في استقبال الوفد البرلماني مدير مديرية غرب غزة فتحي رضوان، حيث استعرض للوفد البرلماني أهم إنجازات المديرية، مؤكدا استعداد مديريته وجهوزيتها لامتحانات النقل العامة وامتحانات الثانوية العامة.

كما استعرض رضوان واقع المسيرة التعليمية في مدارس غرب غزة والتشكيلات المدرسية ومدى أهميتها في العمل التربوي وسير المسيرة التعليمية بكل ايجابية رغم المعوقات والصعوبات التي تواجه عمل المسيرة التعليمية.

وعبر  خلال لقاءه بلجنة التربية والقضايا الاجتماعية عن شكره لأداء اللجنة والجهود التي تبذلها من أجل خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني الصامد.

وناقش العديد من الأمور والموضوعات الطلابية وبعض الإشكاليات والعقبات التي تواجه الطلبة والمعلمين في بعض المدارس.

كما استقبل الوفد البرلماني مدير مديرية شرق غزة أشرف حرز الله، والذي استعرض بدوره إنجازات مديرية شرق غزة، ملفتا إلى وجود عدد من المدارس سيتم افتتاحها خلال العام الدراسي القادم لإنهاء الفترة المسائية. وتم خلال اللقاء نقاش مفصل حول عدة قضايا تعليمية وتربوية للارتقاء بمسيرة التربية والتعليم.