وفد من بلدية يطا يزور خيمة التضامن مع الأسير سامي الجنازرة

وفد من بلدية يطا يزور خيمة التضامن مع الأسير سامي الجنازرة
رام الله - دنيا الوطن
 تضامناً مع الأسير سامي الجنازرة في إضرابه المفتوح عن الطعام، زار وفد من بلدية يطا برئاسة المحامي موسى مخامرة ونائبه جمال بحيص، وعدد من موظفي البلدية، وشخصيات وطنية، خيمة التضامن مع الأسير الجنازرة المضرب عن الطعام المفتوح والمقامة في مخيم الفوار.


 وكان في استقبال الوفد ممثلي القوى الوطنية، وذوي الأسير الجنازرة، وحشد من أهالي مخيم الفوار الذين يرابطون داخل الخيمة تعبيراً عن تضامنهم مع أبنهم.

بدوره رحب المحامي عفيف غطاشة بوفد البلدية معتبراً هذه الزيارة تأتي في سياق تعزيز ودعم صمود الأسير الجنازرة الذي يخوض معركة الأمعاء الخاوية، مثمناً موقف بلدية يطا الداعم والمساند للأسير الجنازرة من أجل نيل حريته.


من جانبه أكد نائب رئيس بلدية يطا د. جمال بحيص أن يطا بمؤسساتها تساند الأسير الجنازرة في معركة الحرية التي يخوضها ضد سياسة الاعتقال الإداري من أجل تحقيق الانتصار ونيل الحرية، مشيرا إلى أن الزيارة القادمة ستكون بتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة الانتصار على الجلاد ونيل الحرية، موجهاً التحية إلى كل الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال، معتبراً أن القضية الفلسطينية قضية وطنية بامتياز للشعب الفلسطيني وقيادته.