تربية وتعليم الوسطى ينظم رحلة ترفيهية لموظفيه

تربية وتعليم الوسطى ينظم رحلة ترفيهية لموظفيه
رام الله - دنيا الوطن-أحمد دلول
نظمت مديرية التربية والتعليم في المحافظة الوسطى و بالتعاون مع اللجنة الاجتماعية أمس الرحلة الترفيهية لموظفيه، وذلك في النادي البحري لبلدية دير البلح، بمشاركة مدير التربية و التعليم علي أبو حسب الله والمدير الإداري ماهرأبو زر و المدير الفني ناصر السدودي إلى جانب عدد من موظفي المديرية، وذلك
بهدف كسر روتين العمل والتخفيف من حدة الأعمال الرسمية.

وفي كلمة مدير التعليم أبو حسب الله أوضح فيها أن الرحلة تهدف إلى تعزيز قيم المحبة والتآلف وتوطيد العلاقة ما بين العاملين والترويح عنهم بعد حرب ضروس عاشها الموظفين.

و أكدَّ أبو حسب الله على سعي المديرية لتوفير الأجواء المناسبة للعاملينوتجديد الطاقة لديهم من خلال العديد من البرامج التي تساعدهم على التطوداعياً إلى الاستمرار في مسيرة العطاء والبناء وتكثيف العمل من أجل تطور
المديرية والارتقاء بمستواها



من جانبه قال محمود بخيت رئيس اللجنة الاجتماعية أن مثل هذه الأنشطة و
الفعاليات التي تعقدها اللجنة الاجتماعية لها من الأثر الإيجابي لتعزيز
العلاقة الاجتماعية بين الموظفين و تزيد من ترابط وتلاحم الموظفين وتحفزهم
لبذل المزيد من المجهودات لخدمة التربية والتعليم.



وبين بخيت أن برنامج الرحلة يضمن العديد من المسابقات الثقافية والرياضية
المفيدة والمتنوعة والفقرات الترفيهية والألعاب المسلية والممتعة مشيراً إلى إضفاء جو من المرح والسعادة على الموظفين انعكس على مدى الرضا والقبول لديهم.

وفي ختام كلمته شكر بخيت الداعمين لهذه الرحلة، كما وشكر بلدية دير البلح على دعمهم الواضح في إنجاح هذه الرحلة لموظفي المديرية.

هذا و عبر موظفو المديرية عن بالغ سعادتهم بالرحلة معربين في الوقت نفسه عن أملهم في أن تتواصل الأنشطة التي تزيد الترابط والمحبة بينهم علاوةً عن إخراج الموظفين من ضغوط العمل مطالبين بالمزيد من الأنشطة الترويحية الهادفة.

وقد تخلل الرحلة العديد من الفقرات الترفيهية والثقافية وتقديم وجبة غذائية للموظفين المشاركين في الرحلة.