حضور فاعل لمجلة ماجد في مهرجان "المعرفة والإبداع" بالسعودية

رام الله - دنيا الوطن
شاركت مجلة "ماجد" الصادرة عن "أبوظبي للإعلام" في مهرجان المعرفة والإبداع الذي أقيم في مدينة الجبيل بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 25 إلى 29 إبريل 2016 تحت شعار "المعرفة رحلة الإبداع".

وخصصت إدارة المهرجان جناحاً خاصاً للمجلة، حظى بزيارة العديد من الأسر وأطفالهم، إضافة إلى وفود جماعية من طلبة المدارس، حيث استمتعوا جميعاً بعدد من المسابقات ونشاطات القراءة والتلوين التي أقامتها المجلة، وتابعوا شرحاً عن سير العمل  فيها.


وكانت "ماجد " قدمت درعاً تذكارية ونسخة من العدد الأول من المجلة إلى سعادة الدكتور مصلح بن حامد العتيبي ، الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل.

 

وحفل مهرجان "المعرفة والإبداع" بالفعاليات والمسابقات والعروض الحية والتجارب العملية التي قدمها نخبة من المتميزين بأسلوب بهيج ممتع يثير الفضول ويُحفِّز الاكتشاف والمعرفة والإبداع.

وقد توزعت فعالياته على عدة مواقع منها "مطار المعرفة" المكون من قاعات وورش عمل وتدريب صُممت على شكل مطار يقوم الأطفال فيه بحجز رحلاتهم المعرفية، وقاعة السينما ثلاثية الأبعاد، ومركز المعرفة والإبداع، إضافة إلى "طريق الموهبة" وهو معرض إنفوجرافيك يركز على الموهبة وطرق استكشاف الموهوبين ورعايتهم.

ويعد المهرجان إضافة جديدة للفعاليات الجماهيرية التي تنظمها الهيئة الملكية بالجبيل لتشجيع السياحة المحلية في المدينة. و جزءاً من برامج مسؤولياتها الاجتماعية.