مجموعة The First Group تحتفل بالافتتاح الكبير لويندهام دبي مارينا

شركة التطوير العقاري الرائدة في دبي تفتتح رسمياً أول فنادقها، بإدارة Wyndham Hotels & Resorts

الاحتفال بالافتتاح الكبير لمشروع ويندهام دبي مارينا، أول مشروع تطوير فندقي من شركة التطوير العقاري الرائدة في دبي The First Group، يوم الأربعاء الموافق 27 أبريل.

مشروع ويندهام دبي مارينا ذو الأربع نجوم، والذي تديره Wyndham Hotels & Resorts - أكبر شركة لإدارة الفنادق على مستوى العالم - يمثل مرحلة كبرى لمجموعة The First Group، التي رسخت سمعتها في تطوير شقق متميزة متكاملة الخدمات إلى جانب شقق فندقية في دبي.

كما يمثل ويندهام دبي مارينا إضافة كبرى إلى منطقة المارينا المزدهرة.

يقع المبنى المكون من 32 طابقاً و486 غرفة في مكان مميز ويقدم إطلالات خلابة على الخليج ودبي مارينا، واحد من أكثر الأماكن روعة في دبي، إلى جانب جزيرة المياه الزرقاء (بلو وترز) المجاورة، والتي ستصبح عما قريب موطناً لأكبر عجلة دوارة، عين دبي.

نحن على يقين من أن المشروع سوف يلقى شعبية كبيرة بين النزلاء الذي يقصدون العمل والترفيه على حد سواء، حيث يقع على مقربة من مزارات المارينا الكبرى والمرافق الترفيهية وروابط النقل، بما في ذلك مترو دبي وخدمات الترام.

يذخر ويندهام دبي مارينا بمجموعة هائلة من خيارات تناول الطعام، حيث يضم  Range Grill Restaurant & Bar ومنفذ تناول الطعام طوال اليوم Essence وChillz Pool Bar وCafé Azur Lobby Lounge.

تشمل المرافق الترفيهية سبا وجيمانزيوم ومسبح، بينما يلقى نزلاء الفندق القادمون لغرض العمل اهتماما خاصا بفضل مرافق الاجتماعات والمؤتمرات الفسيحة بالفندق.

توفر ردهة نادي ويندهام الرائعة إطلالات مذهلة على نخلة الجميرة والخليج العربي.

يمكن لنزلاء الفندق بغرض الترفيه أيضاً استغلال مرافق السفاري واستئجار السيارات، إلى جانب متاجر الهدايا التذكارية التي توفر مجموعة من الهدايا والقطع التذكارية من زيارتهم إلى دبي.

احتفلت The First Group في السابق بتسليم الفندق ذي الأربع نجوم في احتفال لقص الشريط خلال شهر فبراير، جذب الكثير من النجوم الذين احتلوا عناوين الأخبار وعلى رأسهم لاعب كرة القدم السعودي الأسطوري وسفير مجموعة The First Group ماجد عبد الله.

ماجد عبد الله، الملقب بلاعب القرن الآسيوي والذي اشتهر بلقب الجوهرة العربية خلال مسيرته الكروية، من بين كبار المستثمرين في The First Group.

يقول داني لوبيرت، الشريك المؤسس للشركة ورئيس مجلس إدارتها المشترك "إن الاحتفال الكبير بويندهام دبي مارينا يمثل مرحلة كبرى لمجموعة The First Group وهو تطور هائل لمنطقة دبي مارينا".

وأضاف "من خلال شراكتنا مع مجموعة Wyndham Hotel Group سنضع معايير جديدة للرفاهية ذات السعر المعقول، من خلال تلبية احتياجات النزلاء الذين يقصدون العمل والترفيه على حد سواء. وفي ضوء الخبرة العالمية الهائلة لمجموعة Wyndham Hotel Group في إدارة الفنادق، فإننا على ثقة كبيرة بأن ويندهام دبي مارينا سوف يضع معايير مرجعية جديدة لخدمات الضيافة في دبي".

إن الاحتفال الكبير بافتتاح الفندق يمثل الظهور الأول لعلامة ويندهام التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة. والشركة الأم، Wyndham Hotel Group، التي تدير أكثر من 7,800 عقاراً في 72 دولة في مختلف أنحاء العالم، هي واحدة من مشغلي العقارات ذائعي الصيت في قطاع الضيافة على مستوى العالم.

التعليقات