مؤسسة ملتقى الرئيس الشاب تنظم يوم عمل تطوعي

مؤسسة ملتقى الرئيس الشاب تنظم يوم عمل تطوعي
رام الله - دنيا الوطن
نفذت مؤسسة ملتقى الرئيس الشاب يوم عمل تطوعي  لمساعدة المزارعين في حفر الابار الزراعية في حقولهم في قرى غرب بمناسبة يوم العمال العالمي .

وتوجه عدد من المتطوعين من مؤسسة ملتقى الرئيس الشاب صباح يوم الاحد  الموافق 2/5/2016 الى الحقول الزراعية بصحبة الفلاحين وكان  في مقدمتهم السيد حسين الديك رئيس مجلس ادارة مؤسسة ملتقى الرئيس الشاب وعدد غفير من وجهاء المنطقة والقيادات الشبابية.

وافتتحت الفعالية بكلمة مختصرة للسيد حسين الديك اكد فيها فيها على عمق العلاقة التي تربط المواطن الفلسطيني بارضه وان هناك علاقة وثيقة وعميقة بين الارض والانسان الفلسطيني ومستشهدا بقوله بكلمات الراحل محمود درويش الارض والفلاح والاصرار هذه الاقاليم الثلاثة كيف تقهر ، واكد ان دعم المواطن الفلسطيني والدفاع عن الارض الفلسطينية يكون بالوقوف الى جانب الفلاحين ومساعدتهم واعمار ارضهم ، وليس بالشعارات عبر الاذاعات والفضائيات ،كما نرى يوميا من الكثير من السياسيين والفصائليين الذين يتغنون بصمود المواطن وبالدفاع عن الارض.

واثنى المزراعون عى هذه المبادرة الخلاقة التي قامت بها مؤسسة ملتقى الرئيس الشاب والتي تمثل خطوة رمزية في دعم الفلاح الفلسطيني في التمسك في راضه والذي يزرع زيتونه ليعيش منه دون حاجة لاحد.

علما بان هذا النشاط ياتي ضمن سلسلة انشطة واعمال تطوعية تقوم بها مؤسسة ملتقى الرئيس الشاب في كافة المحافظات الفلسطينية لتعزيز صمود المواطن الفلسطيني في ارضه والدفاع عنها.