فريق عاصمة الميلاد يغادر الى ايطاليا للمشاركة في بطولة كروية مميزة في فيرونا

رام الله - دنيا الوطن
غادرت بعثة فريق اكاديمية أطفال بلا حدود لكرة القدم، مواليد 2002 "فريق عاصمة الميلاد" اليوم الاحد، الى ايطاليا، استعداداً للمشاركة في البطولة الكروية التي تقام في مدينة فيرونا، بمشاركة معظم الفرق الايطالية.

واحتفت الاكاديمية بالفريق المشارك في البطولة قبل سفره، حيث أقامت حفلاً مميزاً ، بحضور الأب ابراهيم فلتس، رئيس الاكاديمية، والمنسق العام، الاستاذ سهيل دعيبس، وادريانا سيجللي، مديرة مكتب ديوميرا للسياحة، الى جانب اهالي اللاعبين واصدقائهم.

حرص متواصل ..

وأشاد المنسق العام، سهيل دعيبس، في افتتاحه فعاليات الحفل، بالجهود الكبيرة التي يبذلها الأب فلتس، من أجل تطوير الاكاديمية، وإتاحة الفرصة لكافة المنتسبين لها، على صعيد الوصول للمشاركة في الفعاليات والمسابقات القارية والدولية، لحرصه الكبير على علو ورفعة شأن لاعبينا الفلسطينيين على اختلاف دينهم ولونهم، وضرورة انفتاحهم على العالم، ونقل رسالتهم بإخلاص ومحبة واحترام الى كل اقرانهم في كافة الدول التي يسافرون اليها.

وواصل دعيبس ثنائه، بشكر الجهود التي تقوم بها، صديقة الشعب الفلسطيني، الايطالية ادريانا سيجللي، التي لم تدخر جهداً في سبيل مساعدة والمساهمة بشكل متواصل من أجل تذليل العقبات أمام كل العقبات التي تواجه الاكاديمية بشكل عام.

انجازٌ جديد

وعبر الأب فلتس، خلال متابعته فقرات الحفل، عن سعادته وفخره اللامحدود، للإنجازات المتواصلة، التي تحققها الاكاديمية، ارتكازاً على خطط عملية مهنية متقنة، من أجل الوصول الى أنجع النتائج التي كانت كفيلة بالوصول المستحق الى الانجاز والتميز على صعيد الوطن والإقليم.

وتابع" ها نحن نحتفي ونعيش على أثر أحد الإنجازات التي حققتها الأكاديمية بمشاركة فريق عاصمة الميلاد في أحد أهم البطولات التي تحتضنها ايطاليا على مستوى أنديتها البارزة والمرموقة اوروبيا وعالميا".

وشدد الأب فلتس على أن أحد أبرز وأهم الانجازات التي سعى لها القائمون على الاكاديمية، تجلى في الوصول الى قمة الأخلاق والإنضباط، واحترام الآخرين، وتبني مسيرة العطاء والإنفتاح الإيجابي على الجميع، والعمل برؤية قائمة على المحبة وقبول الآخر.

سفراء الوطن

ودعا الأب فلتس البعثة المغادرة ليكون كل واحد منهم سفيراً حقيقيا لفلسطين وعدالة قضيتها، في كل محفل وموقع يزوروه، أو يحتكوا فيه بأقرانهم، وأصدقائهم خلال المشاركة المرتقبة، لما لذلك من أهمية بالغة في تعزيز ومواصلة بناء جسور السلام والتواصل الخلاق مع المجتمعات الغربية، وتحديدا تلك المجتمعات التي تحترم وتقدر الشعب الفلسطيني بكل أطيافه.

وتابع" إن العالم كله ينظر الى فلسطين والى شبابها نظرة عز وفخر للانفتاح الذي تم الوصول إليه وتحقيقه على المستوى الرياضي والشبابي والذي تجلى بحهود المؤسسة الرياضية الفلسطينية بقيادة اللواء الرجوب، الى جانب الحرص الكبير عند الاكاديمية للعمل المشترك مع تلك المؤسسة العزيزة الغالية علينا".

مفاجأة من الطراز الثقيل

وقال الأب فلتس إن الفريق المُشارك في البطولة الايطالية، التي ستقام على مدار اسبوع في مدينة فيرونا الجميلة، ستشهد حدثا تاريخياً يسجل لفريق الاكاديمية، يتجلى بمشاركة الفريق في فعاليات مباراة ناديي يوفينتوس وفيرونا التي تقام ضمن الدوري الايطالي الممتاز، في الثامن من ايار الحالي، كمباراة قمة ستشهد اهتماماً عالميا كبيراً، حيث سيدخل لاعبونا الى أرضية الملعب رفقة لاعبين كبار وعمالقة في تاريخ الساحرة المستديرة، الى جانب خوضهم مباراة ودية استعراضية  قصيرة قبيل انطلاق المباراة الكبيرة أمام انظار عشرات الآلآف من المشجعين.

واختتم الأب فلتس حديثه بتجديد شكره باسمه واسم الأكاديمية لصديقة الشعب الفلسطيني ادريانا سيجللي، على عملها الدؤوب والمتواصل لصالح القضية الفلسطينية، مثنيا على دعمها الكبير لفريق الاكاديمية والعديد من نشاطات الاكاديمية المتميزة.

صديقة الشعب الفلسطيني

ولم تخفي سيجللي مشاعرها الصادقة خلال حديثها بالحاضرين، معربة عن اعتزازها وفخرها بما تلقاه من حب واحترام لها ولشعبها الايطالي في فلسطين، مشيرة الى الحماس والتفاؤل والثقة المتزايدة عند ذوي اللاعبين اتجاه ابنائهم، وتعويلهم على مستقبل واعد وطموح لهم في حضرة اكاديمية اطفال بلا حدود.

وشكر ذوي اللاعبين في كلمتهم، القائمون على الاكاديمية، من الاب فلتس والمنسق دعيبس، وصولا الى سيجللي، وكافة اطقم الاكاديمية، كشيدين بالخدمة التي تقدم لأبنائهم على صعيد التطوير وزيادة مهاراتهم الفنية والبدنية والذهنية اللازمة لهم ليكونوا جيل المستقبل لفلسطين.

واختتمت فعاليات الحفل، باجتماع فني ضمن الجهاز التدريبي، المتمثل بالمدرب القدير جاك باسوس، والمدربين، رؤوف ابو سعدى وسامر البندك، مع الفريق، وشرح اليات وتفاصيل الرحلة، بتوزيع كتيب ضم كافة التفاصيل.

ويضم الوفد الذي غادر الى ايطاليا 17 لاعبا من مواليد 2002، الى جانب المدربين، حيث من المقرر ان تقوم البعثة بقضاء رحلتهم في مدينة تورنتو الجميلة الخلابة.

 

التعليقات