بعد حكم السجن 7 سنوات؛ عاطف كامل منتج "مريم" إلى محكمة الجنايات

رام الله - دنيا الوطن
حصلت النجمة هيفاء وهبى على حكم بحبس المنتج عاطف كامل- مدير عام شركة Gate Media Group، سبع سنوات غياباً وتأكيده حضوراً، إذ حكمت محكمة جنح قصر النيل بالقاهرة، علي المنتج عاطف محمد كامل، بجريمة إصدار خمس شيكات بلا رصيد، أرقامها: (109924784- 109924783- 109924785- 109924781 و109924282)، مجموع أحكام سبع سنوات غياباً وتأيّدت حضوراً.

الشيكات الخمس هى باقى مستحقات وهبى من أجرها عن مسلسل "كلام علي ورق"، علي عكس ما إدعى فيه المنتج عاطف كاذباً أنّ هذه الشيكات قد إستلمتها على سبيل الأمانة والضمانة لتنفيذ تعاقدها على مسلسل "مريم".

وبجلسة خاصة يوم 8 ماي، تنظر المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بالدعوي المقامة من هيفاء وهبي ضد عاطف، وذلك بسبب عدم تسديد مبلغ وقدره حوالي تسعة 9 جنيه، وهى قيمة الدفعات المتفق عليها عن مسلسل "مريم".

المنتج عاطف كامل خلق دعاوى خيانة أمانة كاذبة، لا تمت بالواقع بصلة وقام بتبليغها وإعلانها إلى عناوين كاذبة وهمية بهدف التضليل، وبعد الكشف عن العناوين، تبيّن أنّ الأول هو مخزن مهجور والثاني لا يمت للفنانة بصلة.

وفي السياق نفسه، تقدّم محامي هيفاء وهبي ببلاغ إلى معالي المستشار المحامي العام لنيابات بوسط القاهرة، لارتكاب عاطف جناية التزوير في محرر رسمي، المعاقب عليه بقانون العقوبات، وقد حرّرت هيفاء محضراً بهذه الواقعة، فيكون
كلّ ما صدر من ذلك الشخص سب وقذف بحق النجمة.

هذا ويُنتظر البت بالأحكام في الجولات المقبلة في قضية أجر هيفاء بـ"مريم" وقضيتى التزوير، ليبقى القرار الصادر عن المحكمة برسم نقابة المهن التمثيلية، للنظر بمنعه من مزاولة عمله كمنتج، إذ لا زالت بذمته مبالغ مالية طائلة لم يدفعها لعدد من الممثلين، وحتى مخرج العمل محمد علي، الذي يجب أن يفي له مليون جنيه عن أجره في المسلسل.

التعليقات