أطفال شرق خان يونس يتنافسون في برنامج للمواهب الفنية

رام الله - دنيا الوطن
في بادرة نوعية على مستوى شرق خان يونس  جنوب قطاع غزة بمشاركة أكثر من 200 طفل متعددين المواهب  الذي تم عرضهم على لجنة التحكيم المكونة من رئيس اللجنة عمرو الراعي و الفنان التشكيلي إسماعيل مطر والمخرج عصام شاهين والفنان عبد الله الخضري إضافة إلى الشاعرة هند أبو نجيلة و م. ندى مطر، وذلك لتقييم أدائهم ومدى موهبتهم.

نظم البرنامج مركز بناء الشبابي  بالتعاون مع مؤسسة أهداف وذلك للارتقاء بمواهب الأطفال وتنميتها مما يساعد على اكتشاف العديد من المواهب الصاعدة وذلك بمقر المركز ببلدة عبسان الكبيرة شرق مدينة خان يونس.

وتعددت المواهب المشتركة بالبرنامج ممثلة بالمواهب الإنشادية والدبكة وفنون الرسم إضافة إلى الإلقاء والخطابة والشعر مشكلين مزيج من المواهب المختلفة.

كما أبدت اللجنة المشرفة على البرنامج إعجابها بالأطفال ،وذلك لتنوع المواهب التي تقدمت للمشاركة والذي تنوعت مواهبهم مما يشكل مزيج متنوع من المواهب.

وارتسمت علامات البهجة على وجوه الأطفال المشاركين الذي أبدوا إعجابهم بمثل هذه الفعاليات متمنين أن يكون هناك العديد من البرامج التي تسعى إلى الرقي بمواهب الأطفال.

من الجدير ذكرة أن مركز بناء الشبابي يشرف على العديد من الفعاليات التي تساعد في تنمية القدرات على مستوى المنطقة الشرقية لمحافظة خان يونس.