أحمد الفريدي.. متخصص زيارة شباك اتحاد جدة

أحمد الفريدي.. متخصص زيارة شباك اتحاد جدة
رام الله - دنيا الوطن
حين يتحدث الاتحاديون عن اللاعب الأكثر خطرًا عليهم قبل أي مباراة أمام النصر خلال الموسمين الأخيرين، لا شك أنهم يتفقون على نجم الوسط أحمد الفريدي.

وقاد الفريدي -28 عامًا- النصر إلى بلوغ المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين، للمرة الثانية على التوالي، وهي الثالثة للفريق خلال آخر 5 مواسم، علمًا أن النصر لم يفز بها مطلقًا منذ تغيير نظامها بداية من موسم 2009/ 2009.

مواجهة الفريدي مع الشباك الاتحادية أشبه ما تكون بالمواعيد الغرامية، ولكنه يجسد مقولة "من الحب ما قتل"، فيضرب شباك العميد بلا رحمة خلافًا لما يفعله مع الفرق الأخرى.

وترصد المواقع  3 حقائق بعد هدف الفريدي ضمن ثلاثية النصر على الاتحاد بكأس الملك:

- رفع الفريدي رصيد أهدافه في مرمى الاتحاد إلى 5 أهداف، 4 مع النصر، وهدف واحد مع فريقه السابق الهلال، ليصبح العميد أكثر الأندية استقبالًا لأهداف الفريدي.

- للمباراة الثالثة على التوالي يسجل الفريدي في مرمى الاتحاد، وهذا ما لم يفعله اللاعب أمام أي فريق آخر في مسيرته.

- لم يخسر النصر أو يتعادل أي مباراة سجل فيها الفريدي أهدافًا، حيث حقق الفوز في جميع المباريات الخمس التي وضع فيها الفريدي اسمه ضمن لائحة الهدافين، 3 منها كانت أمام الاتحاد وواحدة أمام العروبة وأخرى أمام الخليج.

يشار إلى أن الفريدي الذي انتقل من الاتحاد إلى النصر قبل عامين، سجل 7 أهداف بقميص "العالمي" ثلاثة منهم في شباك فريقه السابق.

التعليقات