بالأرقام: بيل يقضي موسمه الأفضل مع ريال مدريد

بالأرقام: بيل يقضي موسمه الأفضل مع ريال مدريد
رام الله - دنيا الوطن
تجاوز اللاعب الويلزي جاريث بيل رقمه القياسي من الأهداف مع فريقه ريال مدريد بالليجا هذا الموسم ليبعد بفارق ثلاثة أهداف فقط عن أفضل أرقامه المحققة مع توتنهام الإنجليزي.

وذكرت صحيفة (آس) الإسبانية أن بيل بموسمه الثالث مع الملكي قد يخوض بذلك هذا الموسم بالليجا 23 مباراة حال شارك بمباراتي فالنسيا وديبورتيبو لا كرونيا المقبلتين.

وأشارت الصحيفة إلى أن الموسم الحالي للويلزي هو الأفضل له منذ وصوله لصفوف الملكي حيث سجل بالموسم الجاري 2015-2016، 18 هدفا حتى الآن بالليجا.

وكان بيل قد سجل بموسمه الأول مع الريال 15 هدفا في 27 مباراة فضلا عن ستة أهداف سجلها بدوري الأبطال الأوروبي وهدفه ببطولة كأس ملك إسبانيا.

وفي الموسم الماضي تراجع أداؤه حيث سجل 13 هدفا في 31 مباراة شارك فيها بالدوري الإسباني، و17 هدفا في 48 مباراة خاضها بقميص الملكي خلاله في جميع المسابقات وهو ما اعتبر بالمعدل الضعيف بالنسبة لأغلى صفقة في تاريخ ريال مدريد.

وأوضحت (آس) أن اللاعب الويلزي (26 عاما) يبعد الآن بفارق ثلاثة أهداف فقط عن أفضل أرقامه المحققة بقميص توتنهام الإنجليزي بواقع 21 هدفا في 33 مباراة بموسم 2012-2013 الذي انتهى بتسجيله 26 هدفا في جميع المسابقات التي خاضها الفريق الإنجليزي بواقع 44 مباراة، حيث كان معدله التهديفي 0.59 هدف كل مباراة في حين أصبح المعدل في 2015-2016 ، 0.67.

وتعزي الصحيفة التألق الذي طال انتظاره لبيل إلى تزامن حدوث ذلك مع قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للملكي في يناير/كانون ثان -حيث كان بيل مسجلا وقتها 10 أهداف. .

 

التعليقات