بلدية الحمرية تكرم 100 من العمال وتشيد بأدئهم

بلدية الحمرية تكرم  100  من العمال وتشيد بأدئهم
رام الله - دنيا الوطن
نظمت بلدية الحمرية صباح اليوم  مبادرة بمناسبة اليوم العالمي للعمال والذي يصادف الأول من مايو كل عام باحتفالها بالعمال والاشادة بجهودهم .

وبهذه المناسبة قام مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية وعدد من رؤساء الأقسام في البلدية بزيارة للعمال في مواقع عملهم ,و القى مبارك الشامسي كلمة شكر وتقدير وتذكير العمال بأهمية دورهم , كما وتم توزيع هدايا على 100 عامل من عمال البلدية وتجهيز بوفية مفتوح لهم .

وهدفت  هذه المبادرة التي تحرص البلدية على تنفيذها الى نشر ثقافة الشكر بين العمال ونقل مشاعر التقدير لهم على ما يقومون به من أعمال متميزه  تساهم في تطور المنطقة وتحقيق الأهداف الاستراتيجية المنشودة  .

وأكد مبارك الشامسي مدير بلدية الحمرية أن هذه المبادرة تاتي احتفالا باليوم العالمي للعمال وأن بلدية الحمرية تولي اهتماماً للايدي العامله والعمال، وتحفزهم على زيادة الأنتاج والارتقاء والعطاء, وتطوير مهاراتهم وتوفير بيئة العمل المناسبة، وفق أفضل المعايير العالمية ، مشيراً إلى أن الهيئة تنظم هذا العام مجموعة من الفعاليات والأنشطة لفئة العمال. ولفت الشامسي إلى أن بلدية الحمرية تقدر دور هذه الشريحة الكبيرة من العمال الذين أسهموا في تحقيق الأهداف الاستراتيجية، وتطوير مجالات العمل في مشروعات البلدية، وتقديم خدمات متميزة لقاطني منطقة الحمرية.