قصة نجاح ...فقدت أكثر من 50 كيلو عن طريق الحمية الصارمة والرياضة

قصة نجاح ...فقدت أكثر من 50 كيلو عن طريق الحمية الصارمة والرياضة
رام الله - ترجمة دنيا الوطن
أمنية أبو الخير 

قبل الريجيم : 273 رطلا
بعد الريجيم : 140 رطلا

عندما كانت طفلة كانت تستخدم مولي الطعام لتخطي فكرة طلاق والديها وانفصالهم، وزنها بدأ بالتضخم ووصل إلى 200 رطل في أواخر سن المراهقة، في البداية كان الامر صعب جداً عليها وشبه مستحيل أن تلتزم بنظام غذائي صارم لكن كان لديها نية وعزم كبيرين. 

التغير 


في شهر كانون الثاني من عام 2015، قررت مولي انها في حاجة إلى إجراء تغيير حقيقي وقررت استخدام نسخة تجريبية مجانية من الصالة الرياضية المحلية لركلة أمور قبالة.

 كانت جاهزه للبدء في رحلة لياقتك؟

يناير 2015
قصة النجاح في خسارة الوزن 


مقابل 273  باوند بدأت مولي بالعمل يومياً ( الجري ساعة واحدة في حلقة مفرغة، يليه تدريب القوة مع الدمبل)

وقالت إنها وضعت هدفا على المدى الطويل للوصول إلى 133 باوند ، مع الأهداف الصغيرة لدوافع البقاء. وعلى الرغم من انها لا تزال تتناول  الأطعمة المفضلة لها.


بعد شهر رفعت مولي التدريبات وأصبحت تذهب إلى النادي الرياضي وأصبحت تماري التمارين على الق القلب بالإضافة إلى مجموعة من تمارين القاع وبحلول نهاية الشهر فقدت موالي 25 باود اخرى. 

بعد أن خسرت مولي ما يزيد قليلاً عن 25 باوند في شهر مارس، بدأت نظام غذائي محدد عن طريق تناول ثلاثة وجبات منزلية من اللحوم الخالية من الدهون والخضار والكبربوهيدرات الغنية بالألياف مثل البطاطا الحلوة. 


من خلال زيادة تمارين القلب وتمارين الضغط " البوش اب " والإستمرار في القيام بالكثير من تمارين القرفصاء فقدت موالي 148 باوند قبل عيد الشكر. 


ولتشجيع نفسها اشتركت مولي في برنامج  Weilos  والتطبيق التي تسمح للناس توزيع مناصب تحفيزية وصور شخصية ومشاركة قصص نجاح بعضهم البعض. 


على الرغم من وزنها فقدت ما يصل الى 155 باوند خلال عطلة الاعياد، استأنفت مولي بالنظام الغذائي وممارسة عادات بعد رأس السنة الجديدة.

قبل أسابيع قليلة من عيد ميلادها الـ 24، فقدت مولي خلال على ما سبعة أرطال من وزنها الهدف، "أريد من النساء معرفة ان الأمر لا يحتاج الى الحيل، فقط قل لنفسك أنك تستطيعي أن تنجي فتنحي" 

نهاية قصة نجاح مولي 


اعتمد 80 في المئة و 20 في المئة من النظام الغذائي الخاص بمولي يعتمد على ممارسة الرياضة. لا يمكنك أن تأكل الأطعمة الدسمة من ثم العمل بها وتتوقع أن ترى التغيير.


التعليقات