مفوضية الاصلاح الوطنية تشارك مركزالبرامج النسائية بحفل توزيع الشهادات على مشاركي الدورة التدريبية للوجهاء والمخاتير

مفوضية الاصلاح الوطنية تشارك مركزالبرامج النسائية بحفل توزيع الشهادات على مشاركي الدورة التدريبية للوجهاء والمخاتير
رام الله - دنيا الوطن
عقد مركزالبرامج النسائية بمعسكرالشاطئ حفل توزيع الشهادات على مشاركي الدورة التدريبية ضمن مشروع الوقاية من العنف المبني علي النوع الاجتماعي للوجاء والمخاتير, علماً أن الدورة استمرت لفترة تزيد عن شهر حيث بدأت 17 من شهر فبرير عام2016م وانتهت 21 من شهر مارس عام2011م.

وشارك الدورة 17 من الوجهاء والمخاتير, علماً أن المنهج الدراسي الذي تم وضعه للدورة شملت كلاً من العنف الجنسى الميراث والحقوق و شارك في الحفل أ.م.ابواسلام كامل العطاونة منسق عام المحافظات الجنوبية السيدة الاستاذة صباح طالب أم كرم والسيدةالاستاذة اعتدال القرع أم أشرف و عدد ن المخاتير والجهاء والاعيان و رجال إصلاح والمصلحات من مختلف محافظات قطاع غزة .

وأكد الاستاذ المختار ابواسلام كامل العطاونة مساعد المفوض العام للمحافظات الجنوبية ومسؤول العلاقات العامة والأرشيف المركزي للمحافظات ومدير عام الشؤون الإدارية ومنسق عام الجنة التنفيذية للقطاع ومنسق عام إلهية الاستشارية لقطاع غزةخلال كلمته في حفل الختام، على حرصه بالاستمرار في تمرير هذه التدريبات لأكبر عدد من المخاتير ، بهدف خدمة المجتمع الفلسطيني على أكمل وجه، كون بناء الوطن أو أي مؤسسة يبدأ من بناء الإنسان. 

كما أشاد بالدور الريادي اذى يقوم به مركزالبرامج النسائية بمعسكرالشاطئ اتجاه المخاتير ورجال الاصلاح لنشر الوعى بين المواطنين. 

كما شكر نيابة عن الخريجين الممولين و حرصهم الكبير في انجاح الدورة حيث اعرب عن امتنانه للجهود المبذولة من قبل القائمين على الدورة التدريبيه ووصف مشاركو الدورة الساعات التي قضوها خلال المشاركة في الدورة المنعقدة في رحاب مركزالبرامج النسائية بمعسكرالشاطئ بأنها " لحظات سعيدة " مشيرين إلى أن الأفكار العلمية التي أستفادوا منها خلال الدورة تعتبر بمثابة التراث العلمي والفكري في حياتهم العملية . 

وأكدت السيدة صباح طالب ام كرم مديرة المركز أن البرامج التدريبية التي يقدمها المركزلمتدربين تساعد على إضافة معلومات ومعرفة جديدة لهم . 

كما وعدت بعدد من الدورات التى تساهم في تطوير المجتمع وفي نشر ثقافة حقوق الانسان وحرص المركز على استمرار التعاون والعمل المشترك مع المخاتير ختما كلمتها بتوجيه الشكر للمحاضرين متمينا أن يكون الجميع عند حسن الظن و روح الود.

وفى الختام قام المحاضرون بتوزيع شهادات المشاركة على المدربين وتم التقاط صورة جماعية للمدربين مع المحاضرين .