تحت رعاية السيد سمير جبريل..دار المعرفة تقيم مهرجان القدس في مدارسها

تحت رعاية السيد سمير جبريل..دار المعرفة تقيم مهرجان القدس في مدارسها
رام الله - دنيا الوطن
أقامت مدارس دار المعرفة اليوم السبت 30/4/2016 برعاية السيد سمير جبريل مدير تربية القدس الشريف  مهرجان القدس في مدارس دار المعرفة،حيث ازدانت ساحات وملاعب مدارس دار المعرفة بالفعاليات العلمية والفنية التي تقيمها المدارس سنوياً.

توجّها لأستاذ سمير جبريل مدير تربية محافظة القدس، والأستاذ باسم عريقات مدير تربية محافظة رام الله والبيرة، والسيد حمدي الرجبي مدير عام الشؤون العامة في محافظة القدس الشريف، والسيد خميس عابدة وكيل وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات  الإسلامية والسيد بسام مسودة رئيس مجلس محلي كفرعقب، والعقيد علي مغربي ممثل الأمن الوطني، وصحبهم الكرام، إلى ساحة الاحتفال المركزي على أنغام الفرقة الكشفية.

بدأ الاحتفال بالسلام الوطني، ثم القرآن الكريم، ثم وصلة غنائية للأمن الوطني ، وفقرة أداها أطفال الروضة، وفقرة للدبكة الشعبية أدتها فرقةالمدرسة، وهناك فقرات أخرى متعددة ومتنوعة أبهرت الحضور . 

وفي كلمته ممثلاً عن الإدارة العامة رحب الدكتور محمد الطيطي المستشار التربوي لشؤون التخطيط والجودة في المدارس بالحضور الكرام واستعرض المسيرة التعليمية في مدارس دار المعرفة ومنتسبيها من معلمين ومعلمات وطلبة، وعبر عن سعادته البالغة على هذه الإنجازات العظيمة التي حققتها مدارس دار المعرفة.

وفي كلمته أعرب السيد سمير جبريل عن سعادته لهذا المستوى الراقي الذي وصلت إليه مدارس دارالمعرفة والتي نعتز ونفتخر بها، وأبدى استعداده لمساعدة هذه المؤسسة العملاقة وتقديم كل أنواع الدعم لها.

وبعدها توّجه الضيوف الكرام إلى ساحة زوايا المعرض ، وتجولوا بين ردهاته وأعجبوا بمستوى طلبة مدارس دار المعرفة. وسطرّ الضيوف كلمات خالدة في سجل الزائرين وأخيراً توجه الأهالي وأولياء الأمور لاستلام شهادات أبنائهم وبناتهم.