صورة.. تحليل الشخصية من خلال شكل اليد !!

صورة.. تحليل الشخصية من خلال شكل اليد !!
رام الله - دنيا الوطن

 قد لا تعلمين ذلك، ولكنّ شكل يدكِ من ناحية الطول، الحجم، الأصابع والمفاصل قد يكشف الكثير لكِ عن شخصيّتكِ! في هذا السياق، أنظري إلى الصورة أعلاه، وإختاري الرقم التي يشبه بدكِ بالشكل الأكبر، ثمّ قارنيه بالتحليلات التالية:



الشكل رقم 1: أنتِ شخصيّة تحبّ الإستقرار والثبات، إذ تكرهين التغيير وتخطّطين للأمور بشكل دقيق قبل خوضها. لا تهمّكِ آراء الآخرين حولك، فأنتِ واثقة بنفسكِ وبشخصيتكِ. تتعبين بسرعة، ولكنّ القليل من الراحة والنوم كفيلان بإعادتكِ إلى المسار الصحيح.

الشكل رقم 2: أنتِ شخصيّة إستثنانئية ومنكبّة على عملها، إذ تتمتعين بقوّة كبيرة جسدياً وذهنياً. واقعية في أهدافكِ وعمليةّ في أساليبكِ، لذلك، فإن كلّ ما تفعلينه له قيمة وأثر في محيطكِ. دقيقة في مواعيدكِ كما أنكّ تحرصين على الإعتناء بأدقّ التفاضيل. يتهمك البعض بالأنانية بسبب إنشغالك الدائم.

الشكل رقم 3: من الخارج، قد تبدين مرتاحة وواثقة بنفسكِ، ولكنّكِ فعلياً مشغولة البال وقلقة بشكل دائم كما تفكّرين على مدى الساعة بواجباتكِ. رغم ذلك، تضعين أهدافكِ نصب عينيكِ وتحاولين التركيز عليها، إلّا وأنّ الأمر لا يخلو من التردّد والتساؤلات التي تطرحينها على نفسكِ دائماً.

الشكل رقم 4: أنتِ شخصية عفوية ومندفعة، إذ تؤمنين بأنّكِ تعيشين مرّة واحدة لذلك لا تندمين على شيء، وتعيشين في اللحظة. تتمتعين بذهن صاف ومسالم بعيداً عن التعقيدات والمشاكل، كما أنّكِ إجتماعية ومحبوبة من قبل محيطك إلى أبعد الحدود.

الشكل رقم 5: تتمتعين بقلب طيبّ ومتعاطفة مع الآخرين إلى أبعد الحدود. تحبّين التكلم وتبادل أطراف الحديث مع أي كان، ولكنكِ تبرعين أيضاً في المقابل بالإستماع والإصغاء. تشعرين بالراحة مهما كانت المواقف الإجتماعية الذي تواجهينها، وتنسجمين مع الأشخاص بسهولة منذ اللقاء الأوّل.

الشكل رقم 6: أنتِ شخصية رومنسية إلى أبعد الحدود، وتمتلكين نظرة جمالية للأمور. تقدّرين الفنّ بمختلف أشكاله، وتحبين العودة إلى الطبيعة للتأمل والإسترخاء. صديقة مذهلة ووفية، ولكنكِ أحياناً تحكيمن على الآخرين بنظرة قاسية لعدم تقبلك وجهة النظر المختلفة عنكِ.

هل إنطبقت عليكِ هذه المواصفات؟ 

التعليقات