صور..مشاركة وتوقيع كتب لمركز سلطان بن زايد في معرض ابوظبي للكتاب

صور..مشاركة وتوقيع كتب لمركز سلطان بن زايد في معرض ابوظبي للكتاب
رام الله - دنيا الوطن
على هامش مشاركته في الدورة الحالية لمعرض أبوظبي الدولي للكتاب المقام حاليا في مركز ارض المعارض ، دشن مركز سلطان بن زايد للثقافة والاعلام عددا من اصداراته ، واحتفى مساء امس الجمعة بتوقيع كتاب نثري للكاتبة الروائية الاماراتية خولة السويدي بعنوان" سنة تغير عمرا "، وذلك في ركن التواقيع بالمعرض وبحضور الاستاذ منصور سعيد المنصوري مدير ادارة الثقافة والاعلام بالمركز ومؤلفة الكتاب وجمع من المهتمين .

وقال منصور سعيد المنصوري في تصريح بالمناسبة: طرح المركز خلال مشاركته في المعرض، أربع إصدارات. وأكد على أن المشاركة تحمل بعداً جديداً في الطرح الأدبي والأكاديمي.

واستعرض الإصدارات الجديدة، وهي الموسوعة القصصية للأطفال في جزئها الثاني، للكتابة شهرزاد العربي، ورواية «رو» للكتابة الكندية الفيتنامية، كيم توي، والتي قامت بترجمتها للعربية إيناس العباسي، وكتاب في النثر الأدبي لـلروائية خولة السويدي، بعنوان «سنة تغير عمراً»، وكتاب الإعلام الغربي والإسلام، للباحث محمد أحمد علي. 

وأوضح المنصوري أن كتاب رواية «رو» للكاتبة الكندية من أصل فيتنامي، كيم توي، حصد أكثر من سبع جوائز عالمية، كان آخرها المركز الأول لمسابقة كندا تقرأ لعام 2015.وذكر أن المركز وفي إطارالجانب الفكري، خصص كذلك، كتاب «الإعلام الغربي والإسلام»، لمحمد علي، ويتناول قضية أساسية، تمثلت في القيم والمبادئ التي تحكم الإعلام. 

من جانبها قالت الكاتبة خولة السويدي إن كتابها يتحدث عن الزمن الجميل وهو عبارة عن 365 معزوفة نثرية . وأعربت عن سعادتها بنشرة والتوقيع عليه في معرض ابوظبي للكتاب 2016، وتقدمت بالشكر لمركز سلطان بن زايد للثقافة والاعلام على إتاحته لها هذة الفرصة. 

مثمنة دور المركز الثقافي ودعمه لأبناء الوطن في شتى المجالات. 

وأضاف منصور سعيد المنصوري مدير إدارة الشؤون الثقافيه والإعلام، في إطار كتاب سنه تغير عمراً، أن الاستاذه خولة السويدي تُعد من الطراز الفريد وصاحبة موهبه واعده في مجال الكتابه الروائيه والأدبيه.