وزارة الشؤون الاجتماعية تكرم الناشط المجتمعي ظريف الغرة لفوزه في جائزة فلسطين الدولية للتميز والابداع 2016

وزارة الشؤون الاجتماعية تكرم الناشط المجتمعي ظريف الغرة لفوزه في جائزة فلسطين الدولية للتميز والابداع 2016
رام الله - دنيا الوطن
كرّم السيد رياض البيطار مدير عام الادارة العامة للرعاية الاجتماعية والتاهيل بوزارة الشؤون الاجتماعية بغزة الناشط المجتمعي ظريف الغرة لحصوله على جائزة فلسطين الدولية للتميز والابداع 2016, بحضور مدير دائرة ذوي الاعاقة غسان فلفل ونخبة من مسؤولي مؤسسات التأهيل في قطاع غزة .

وثمن البيطار للغرة جهوده ونشاطه المجتمعي واهتمامه بقضايا الاشخاص ذوي الاعاقة واكد ان الغرة يعتبر مثالا وقدوة للشاب الفلسطيني صاحب الارادة القوية والمعنويات الفولاذية التي حطمت الاعاقة على صخرة الارادة .

وشكر البيطار لمجموعة الاتصالات الفلسطينية منحها الجائزة للغرة ولغيره من المبدعين والمتميزين , لما للجائزة من قيمة معنوية كبيرة تساهم في التثثقيف المجتمعي وتوعية المجتمع بالمبدعين والمتميزين من ابناء شعبنا

وقدم البيطار للغرة هدية من مشغولات دائرة التدريب والتاهيل المهني في الوزارة

وبدوره شكر الغرة وزارة الشؤون الاجتماعية ودائرة الادارة العامة للرعاية الاجتماعية والتاهيل على التكريم , مثمنا دورهم في رعاية الاشخاص ذوي الاعاقة وحماية حقوقهم .

كذلك شكر الغرة لمجموعة الاتصالات الفلسطينية ولصاحب الجائزة السيد صبيح المصري اطلاقهم للجائزة منذ العام 2007 , ومنحه وسام التميز والابداع للعام 2016 , مطالبا جميع الشركات الوطنية والقطاع الخاص ان يحذوا حذو مجموعة الاتصالات تجاه المبدعين والمتميزين من ابناء شعبنا من ذوي الاعاقة .