وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية يلبي دعوة طلاب المدرسة ويشاركهم في الرحلة الترفيهية

وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية يلبي دعوة طلاب المدرسة ويشاركهم في الرحلة الترفيهية
رام الله - دنيا الوطن
بناء على دعوة طلاب المدرسة أمس لوكيل الوزارة لزيارته لهم ومشاركته معهم في فعاليات أسبوع الصم العربي زار وفد من وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلاً بكل من د. يوسف إبراهيم / وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية، أ. إياد القطراوي: مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام في الوزارة،أ. زكريا إبراهيم نوفل ، الأطفال في قرية عباد الرحمن خلال الرحلة الترفيهية التي نفذت بخصوص المناسبة و كان في استقبال الوفد الزائر م. وليد النباهين/ المدير التنفيذي للجمعية أ. محمد علي/ مدير المدرسة،أ. باسل المقوسي/ العلاقات العامة والإعلام وجميع الطلبة والمعلمين.

بداية الزيارة تم الترحيب بالوفد الزائر بالأناشيد الترحيبية في جو مليء بالسعادة ثم شارك الأطفال في الألعاب التنشيطية والترفيهية والمسابقات وفقرة الدمى وغيرها من الفقرات بمشاركة وكيل الوزارة وفي نهاية اللقاء قام كل من د. يوسف إبراهيم برفقة م. وليد النباهين وأ. محمد علي في توزيع هدايا رمزية على الأطفال ثم جلس وكيل الوزارة ليشاركهم تناول طعام الغذاء في جو امتزجت به السعادة، وفي غضون ذلك :قال م. وليد النباهين/ المدير التنفيذي للجمعية: نتقدم بالشكر الجزيل لوكيل الوزارة على زيارته لنا في هذا اليوم ومشاركته الأطفال بمناسبة أسبوع الصم العربي ونثمّن الجهود التي تبذلها الوزارة من أجل تقديم أفضل الخدمات للأشخاص ذوي الإعاقة.

وأضاف أتقدم بالشكر الجزيل للمعلمين على جهودهم الرائعة في تنظيم الحفل المميز لأطفال المدرسة الذي أدخل الفرحة علىقلوبهم ورسم البسمة على شفاههم وأتمنى لهم دوام التقدم والنجاح والتوفيق في جهودهم العظيمة ، وقال د. يوسف إبراهيم/ وكيل الوزارة: نشكر للمعلمين والإخوة في مدرسة جباليا المشتركة لتعليم الصم/ جمعية جباليا للتأهيل اهتمامهم ومتابعتهم لهذه الشريحة من المجتمع والتي تحتاج إلى الدعم والمساندة والاهتمام العلمي والاجتماعي والصحي .

وأضاف قائلاً: أنتم أهل وثقة للمتابعة لخدمة هذه الشريحة و نشكر جهودكم ونشاطكم الذي شاهدناه اليوم بمناسبة أسبوع الصم العربي مما أدخل البسمة والفرحة على شفاه ووجوه الأطفال ونتمنى لكم التوفيق والسداد وقال وعداً مني أن أبقى سنداً لكم.

وقال أ. زكريا نوفل / بالنسبة للزيارة كانت موفقة لأنكم أدخلتم الفرحة والسرور على الأطفال الصم وبارك الله في مجهوداتكم الطيبة، وقال أ. إياد القطراوي/ مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام:الزيارة كانت رائعة وجميلة والفقرات ترفيهية وشيقة وممتعة والأطفال منسجمين مع معلميهم وهناك تفاهم كبير والمحصلة العلمية والترفيهية كبيرة ونتمنى لكم مزيداً من التقدم والنجاح.