الامارات..نادي مليحه يكرم أصحاب الانجازات الرياضية

الامارات..نادي مليحه يكرم أصحاب الانجازات الرياضية
رام الله - دنيا الوطن
كرم مجلس إدارة نادي مليحه الرياضي في حفل أنيق نظمه مساء أمس بصالته الرياضية   أصحاب الإنجازات الرياضية بمناسبة ختام الموسم الرياضي 2015 – 2016.

حضر الحفل بجانب مصبح سعيد بالعجيد  رئيس مجلس إدارة نادي مليحه وسالم عتيق الكتبي عضو  مجلس إدارة نادي مليحه رئيس اللجنة الرياضي وخليفه بن تميم أمين السر العام للنادي وكل من محمد بن نومه الكتبي ومحمد سلطان الخاصوني عضوا المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة واللاعبين والمدربين والاداريين .

 وهدفت إدارة مليحه  إلى عكس حرصها على تحفيز أبناء النادي من اللاعبين في جميع الألعاب الذين حققوا مراكز متقدمة في مختلف الألعاب والأنشطة سواء الجماعية والفردية وتقدير جهود الاجهزة الادارية والفنية وموظفي النادي.

بدأ الاحتفال الذي قدمه الاعلامي إسلام الشيوي بعرض مادة مصورة عن إنجازات النادي الرياضيية وما حققه اللاعبون من مشاركات وميداليات  .

 ثم ألقى سالم عتيق عضو مجلس إدارة نادي مليحه رئيس اللجنة الرياضية كلمة مؤكدا أن الموسم الرياضي شهد مردودا إيجابيا في المجتمع المحلي  بحمد لله وتفاعل والرياضيين وأشار أن النادي سيستعد للموسم المقبل بخطة منهجية واعدة تتواكب مع تطلعات وطموحات مجلس  وتلبي الاهداف العظيمةالتي وضعها رائد الثقافة والرياضة حاكم الشارقة .

وأشاد مصبح بالعجيد رئيس مجلس الادارة بدعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم الشارقة _ حفظه الله ورعاه _  على  ما يقدموه سموه من دعم للرياضة والرياضيين سواء لأندية إمارة الشارقة و لنادي مليحه الرياضي وأشار في كلمته بمزيد من الانجازات للنادي خاصة بعد مضي5 سنوات على تأسيسه لينافس الاندية الاخرى وأثنى على ما حققه اللاعبون من إنجازات وميداليات ووعد بمزيد من الدعم والمكافأت للاعبين والمدربين والادارين .

ثم صعد المنصة مصبح بالعجيد وكبار الشخصيات وأعضاء مجلس الادارة لتكريم المدربين والاداريين والرياضيين  والتقطوا صوراً تذكارية معهم وكما وتم تكريم اللاعب عوض سعيد حمد الكتبي لفوزه بالميدالية الذهبية في تنس الطاولة زوجي مختلط للاعاقة الذهنية في بطولةالعالم بلوس أنجلوس بأمريكا  .

من جهتهم عبر اللاعبون والمكرمون عن سعادتهم بهذا التكريم الذي تقدمه مصبح بالعجيد  ومجلس الادارة لتقدير كافة الانجازات التي تحققت وبذلت من الاداريين واللاعبين والموظفين والمنتسبين للنادي من مشاركات كانت حافلة طوال الموسم الرياضي وأسفرت عن تحقيقهم للنتاجات الرياضية المشرفة ومؤكدين أن الموسم الرياضي المقبل سيشهد عطاء كبيرا من قبلهم في مختلف الرياضات والمشاركات سواء المحلية أو الدولية للحفاظ على نجاحاتهم ومواصلة إحراز الالقاب والبطولات .