أستعدادات واسعة لأطلاق حفل تأبيني للشهيد "راشد الزيود" في بلدة السيلة الحارثية غرب جنين.

رام الله - دنيا الوطن
أنهت بلدية سيلة الحارثية بالتعاون مع أبناء عشيرة الزيود بفلسطين استعدادات مكثفة لأطلاق حفل تخليد ذكرى الشهيد الرائد" راشد حسين الزيود " أحد شهداء الجيش العربي الأردني الباسل، الذي استشهد بتاريخ 1/3/2016م في مدينة إربد، المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة .
وذلك تكريماً لروحه الطاهرة ، بعهد فخامة الرئيس محمود عباس، رئيس دولة فلسطين وبرعاية كريمة من محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان،وسعادة السيد خالد الشوابكة ، سفير المملكة الأردنية الهاشمية في فلسطين وبحضور أعضاء السلك الدبلوماسي في البلدين وحشد شعبي ورسمي غفير.
وذلك نهار الثلاثاء الواقع في 3-5- 2016 في ديوان عشيرة الزيود في بلدة السيلة الحارثية غرب جنبن ،وضع حجر الأساس لنصب تذكاري تخليدا لذكرى الشهيد الذي قدم روحه فداء للأمة العربية وافتتاح شارع باسم الشهيد ، في بلدة السيلة الحارثية. لجعل اسم الشهيد راشد حيُ في أبناء الأمة ورمزا للتضحية تتوارثه الأجيال.
وأكد حاتم الزيود أحد أبناء عشيرة الزيود بفلسطين، أن التحضيرات متواصلة وتم تشكيل لهذا الغرض لجانا تنظيمية وجماهيرية لتخليد الذكرى بما يليق بالشهيد راشد الزيود كما تشكيل لجان إعلامية وجماهيرية وتنظيمية لإخراج الفكرة في أبهى صورها.
وأشار الزيود الى إن الخطوة تأتي تخليدًا لذكرى الشهيد، وتكريسًا للعلاقات الأخوية الثنائية التاريخية على ضفتي نهر الأردن، وروابط الدم بين الشعبين، وبين البلدين الشقيقين وقيادتيهما .