محافظ طولكرم يثني على عمل مراكز تواصل ويشيد بالتعاون الايطالي

رام الله - دنيا الوطن
 أثنى محافظ طولكرم عصام أبو بكر على عمل مراكز تواصل بالمحافظات، مشيداً بمؤسسة التعاون الايطالي على تقديم الدعم والتدريب لقطاع المرأة من خلال استهداف دوائر المرأة والطفل، مشيداً بجهود التعاون الايطالي بتنمية  تواصل وتقوية مراكزها والعمل المستمر لإنجاح الأفكار والمواضيع التي تقوم عليها بدعم المرأة ومناصرتها بالمجتمع الفلسطيني. جاءت تصريحات المحافظ أبو بكر خلال  الاجتماع الدوري لمديرات دوائر المرأة والطفل بالمحافظات ومنسقات مراكز تواصل والذي استضافته محافظة طولكرم بحضور كل من عضو المجلس التشريعي د. سهام ثابت و منسقة مراكز تواصل نجم الملوك إبراهيم وممثلة التعاون الإيطالي كارلا بانجو.

وقال المحافظ أبو بكر: " تستحق المرأة الفلسطينية كل التقدير والاحترام، على جهودها ودورها بالنضال الوطني وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية، خاصة أن المرأة نصف المجتمع ومربية النصف الأخر منه".

إلى ذلك ذكرت بانجو بان مراكز تواصل بالمحافظات تهدف لتمكين المرأة من خلال الدورات والمشاريع النسوية ونشر الوعي ما بين أفراد المجتمع تجاه قضايا المرأة، مقدمةً الشكر لمحافظ طولكرم عصام أبو بكر على دعم المركز وتقديم كل التسهيلات لعمله الأمر الذي يساهم بالدفاع عن قضايا المرأة ودعم المشاريع والمبادرات التي تقوم عليها القطاعات النسوية.

 

بدورها شددت نجم الملوك إبراهيم على أهمية الاجتماع  الذي يأتي في إطار مناقشة بعض الامور الهامة التي تتعلق بمراكز تواصل ورسم السياسات الوطنية فيما يخص المرأة.