حبس "أب" وضع "المنوم وموانع الحمل" في الشوربة ليغتصب ابنته

حبس "أب" وضع "المنوم وموانع الحمل" في الشوربة ليغتصب ابنته
رام الله - دنيا الوطن
أمرت نيابة العجوزة برئاسة المستشار هادي عزب رئيس النيابة بحبس المتهم باغتصاب ابنته القاصر 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

وبحسب صحيفة "فيتو" كشفت تحقيقات النيابة التي أجراها المستشار محمد بدر السبكي وبسكرتارية محمد مجدي أن المتهم "م" عامل اغتصب ابنته البالغة من العمر 14 عاما، بمنطقة ميت عقبة بالعجوزة حيث تعدى جنسيا على ابنته ليلا، حتى أفقدها عذريتها.

وكشفت التحريات أن الأب افترس براءة ابنته وتجرد من مشاعر الأبوة وبحث عن شهواته وتعدى جنسيا على ابنته التي تبلغ من العمر 14 عاما، تعيش الفتاة مع والدها معدوم الإنسانية بعد أن انفصلت والدتها عنه وكانت بصحبة شقيقتها من نفس الأبوين.

بعد الانفصال عاش كل منهما حياته الخاصة فالأم تزوجت من آخر والأب تزوج بعدها مرتين، وعاشت الطفلتان البالغ عمرهما 10 سنوات، وشقيقتها كان عمرها 6 سنوات في منزل الوالد، وبعد مرور 5 سنوات من انفصال الأسرة وأصبح لهما أخ آخر من أم ثانية.

واعترف الأب الذي يجري وراء غرائزه الدنيئة وشهواته الخسيسة تفصيليا فقال: إنه كان يضع الحبوب المنومة وموانع الحمل في الشوربة لابنته ليتناوب اغتصابها بسهولة دون أن يشعر أحد وبعد مرور الوقت، شاهدت شقيقة الفتاة والدها يغتصب أختها، فصرخت ولكن حاول الأب أن يسيطر عليها بتخويفها، وإرهابها فكتمت الطفلة البالغ عمرها 11 عاما السر اللعين إلى أن اكتشفت الضحية الواقعة عندما شعرت بحالة غريبة وتغير في هرموناتها فذهبت إلى والدتها لتحكي لها فذهبت بها إلى مستشفى إمبابة وكانت الصدمة عندما أخبرها الطبيب بأن طفلتها ليست عذراء، فأخبرت الطفلة الصغيرة والدتها بما شاهدته فأسرعت الأم إلى مركز الشرطة لتحرير محضر بالواقعة، واتهمت فيه طليقها باغتصاب ابنته.

وتولت النيابة التحقيقات، وأمام المستشار محمد بدر السبكي أنكر المتهم ما نسب إليه من اتهامات وقال إن طليقته وابنته اختلقن الواقعة لاتهامهن بسرقة محتويات شقته، ومن جانبها أمر النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وطلبت النيابة عرض الفتاة على الطب الشرعي لبيان واقعة الاغتصاب من عدمه.

التعليقات