"فتح" تشارك في اليوم الوطني للطب المخبري بسلفيت

"فتح" تشارك في اليوم الوطني للطب المخبري بسلفيت
رام الله - دنيا الوطن
ضمن فعاليات اليوم الوطني للطب المخبري قامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم سلفيت بالتبرع بالدم في مستشفى الشهيد ياسر عرفات، والذي تنظمه اللجنة الفرعية للطب المخبري وبالتعاون مع مستشفى الشهيد ياسر عرفات والهلال الاحمر الفلسطيني فرع سلفيت .

وتحدث عبدالستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت أن مشاركة أبناء حركة فتح في هذه الحملة يعكس ما تتمتع به الحركة وأبناء فلسطين من مبادئ وأخلاق وقيم للمشاركة في هذه المناسبات، مضيفاً ان الحركة ستواصل كافة الجهود لتعزيز  ثقافة الانتماء والعمل التطوعي لدى أبناء الحركة .

وشكر عواد الاطقم الطبية والقائمين على الحملة  على مجهودهم الكبير وتعاونهم في إنجاح الحملة، ووجهة كلمة شكر وعرفان الى جميع أبناء الحركة والمشاركين الذي ساهموا بنجاح هذه الحملة الوطنية .

وبدورة أكد معمر زيقان منسق حركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة فرع سلفيت ان هذا العمل الانساني والأخلاقي هو تأكيد لعمق الانتماء وحب الوطن من قبل أبناء حركة الشبيبة الطلابية الذين قدموا أغلى ما يملكون لأبناء شعبنا الفلسطيني .

وأشار  القائمين على الحملة أنها تأتي ضمن فعاليات اليوم الوطني للطب المخبري، وسد النقص في وحدات الدم بالمستشفيات الحكومية والخاصة، شاكرين المشاركين لإنجاح حملة التبرع بالدم .

بمشاركة الدكتور محمد العارف مدير مستشفى الشهيد ياسر عرفات، واسامة البشر رئيس قسم المختبر في مستشفى الشهيد ياسر عرفات، وطاقم مستشفى الشهيد ياسر عرفات،  والرائد رامي حسان مدير التوجيه السياسي، والأجهزة الأمنية في محافظة سلفيت، وفتحي معالي ممثل عن جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، والمتدربين والمتدربات في قسم الطب المخبري بمستشفى الشهيد ياسر عرفات بسلفيت .