بحضور المحافظ البلوي : برنامج "فلسطين الخير" يسلم منزلا بعد تشييده لمواطن من سلفيت

بحضور المحافظ البلوي : برنامج "فلسطين الخير" يسلم منزلا بعد تشييده لمواطن من سلفيت
رام الله - دنيا الوطن
بحضور محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي وقائد المنطقة ومدير عام اللجنة العلمية في الأمن الوطني وممثلي المؤسسة الامنية ، سلم برنامج "فلسطين الخير" الذي تقدمه الإعلامية رولا سلامة على فضائية "معا" منزلا بعد تشييده من قبل قيادة الامن الوطني للمواطن قاسم داوود من مدينة سلفيت.


واكد المحافظ البلوي أن توجيهات الرئيس دائمة لمد يد العون لجميع المواطنين وخاصة الحالات الإنسانية، مشيداً بالجهود المبذولة المؤسسة الامنية في بناء وتشييد منازل للمحتاجين، بالتعاون والشراكة مع فضائية معاً، معبراً عن شكره للواء نضال أبو دخان على إهتمامه بمساعدة المواطن داوود .

وبين العميد سعادة سعادة بأن برنامج تشييد وترميم بيوت الفقراء يتابع شخصياً من اللواء أبو دخان وبتوجيهات من الرئيس محمود عباس، ويتم تنفيذه بامكانيات خاصة من اللجنة العلمية في الأمن الوطني.

وقالت رولا سلامه بأن مساعدة المواطنين في توفير مأوى كريم، له قيمة إنسانية ووطنية عليا، لم تكن تتحقق لولا دعم الرئيس محمود عباس للبرنامج من خلال متابعته الشخصية، اضافة للإهتمام الكبير من اللواء نضال أبو دخان والعميد سعادة، وفي حالة المواطن قاسم كان التعاون واضحاً من قبل المحافظ البلوي الذي كان داعما للبرنامج في موقعه السابق ولا يزال على تواصل .

من جانبه شكر المواطن داوود محافظ سلفيت واللواء نضال ابو دخان واللجنة العلمية في الأمن الوطن وفضائية معاً ممثلة بمقدمة برنامج فلسطين الخير رولا سلامة ، على جهودهم الطيبة.