قلقيلية: مهرجان فرح ومرح للأطفال بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني

قلقيلية: مهرجان فرح ومرح للأطفال بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني
رام الله - دنيا الوطن
نظمت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في قلقيلية يوم فرح ومرح للأطفال بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني، وذلك في حديقة الحيوانات الوطنية في قلقيلية.

وشارك في المهرجان نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم في محافظة قلقيلية ومنى عفانة رئيس قسم التعليم العام واماني شريم مشرفة رياض الاطفال، ومتطوعو جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، وأطفال رياض الأطفال في المحافظة.

نائلة فحماوي اكدت خلال مشاركتها الاطفال مهرجانهم أهمية توفير بيئة آمنة ومحفزة لنماء الأطفال الجسدي والنفسي، من خلال الاهتمام بهم وبنمائهم في رياض، وتنشئتهم على حب الوطن والانتماء وزرع القيم الفضلى والأخلاق الحميدة في نفوسهم، كونهم استثمار المستقبل وبناة الغد الفلسطيني المشرق، وحملة راية الدولة الفلسطينية المستقلة، وشكرت فحماوي جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني الشريكة في مهرجان الفرح والمرح للأطفال، و بلدية قلقيلية على مساهمتها في استضافة المرجان في حديقة الحيوانات الوطنية.

منى عفانة اشارت بدورها إلى ان مديرية التربية والتعليم تحرص على تنفيذ أنشطة وفعاليات متعددة تستهدف الاطفال تطبيقا لرؤية ورسالة وزارة التربية والتعليم العالي بتوفير كافة مقومات الطفولة السوية والبيئة الآمنة والمحفزة للإبداع.

اما اماني شريم فقد شكرت كافة رياض الاطفال المشاركة، والتي اتاحت الفرصة للأطفال للفرح والمرح والتعبير عن ذاتهم في اجواء مبهجة.

وتضمن فعاليات المهرجان على تنفيذ جملة العاب ترفيهية، ومسابقات، ورسم على الوجوه، والعاب رياضية، وفقرات فنية.