نادي أهلي قلقيلية يفتتح دورة التصوير الفوتوغرافي لفريق مشروع الثقافة والفنون والمشاركة المجتمعية

نادي أهلي قلقيلية يفتتح دورة التصوير الفوتوغرافي لفريق مشروع الثقافة والفنون والمشاركة المجتمعية
رام الله - دنيا الوطن - خالد عرباس
افتتح مركز مصادر التنمية الشبابية- نادي قلقيلية الأهلي دورة التصوير الفوتوغرافي لفريق مشروع الثقافة والفنون والمشاركة المجتمعية  ضمن برنامج الصحافة والإعلام الذي ينفذه بالتعاون مع مؤسسة ايركس، وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)  اليوم الثلاثاء الموافق 19/04/2016م.

و استهدفت الدورة فريق مشروع توظيف الثقافة والفنون والمشاركة المجتمعية المنفذ في مدرسة ذكور قلقيلية الأساسية الأولى " وكالة الغوث الدولية " وبدعم ومشاركة من قبل مؤسسة عبد المحسن القطان للبحث والتطوير التربوي والوكالة السويسرية للتنمية المجتمعية .

وأشرفت على الدورة مدربة الإعلام في نادي قلقيلية الأهلي المدربة أسيل خروب وبمشاركة منسق نادي قلقيلية الأهلي السيد ربيع عرباس . وتم في اليوم الأول التعارف بين الطلاب والمدربة الذين يبلغ عددهم (27طالبا ) ومن جيل ( 14-16 سنه ) ، وتم إعطاء لمحة قصيرة عن آلية عملية التصوير ، وإعطاء قواعد أساسية في التصوير ، والتخطيط للأيام التدريبية القادمة وتوزيعهم إلى مجموعات للتدريب بشكل عملي ، يذكر بأن الدورة تستمر لمدة 4 أيام على التوالي وتعقد في مقر  نادي قلقيلية الأهلي.

وقد تابع التدريب من مدرسة ذكور قلقيلية الأولى " وكالة الغوث الدولية " كل من المعلمين  سعيد خضر ، وصهيب منصور، والباحثة المجتمعية عبير عودة.