نفى كل التهم الموجهة له .. والد المُعتقل لدى الاحتلال مجد عويضة لدنيا الوطن:لا نعلم عن ابننا شيء ولم يُحاكم حتى اللحظة

نفى كل التهم الموجهة له .. والد المُعتقل لدى الاحتلال مجد عويضة لدنيا الوطن:لا نعلم عن ابننا شيء ولم يُحاكم حتى اللحظة
رام الله -خاص دنيا الوطن
لم يدر ببال الشاب الموهوب مجد عويضة أن يوم 23من مارس الحالي سيكون مفصل حزين في حياته وقد توجه صباحا لمعبر ايرز للسفر إلى الضفة الغربية للمشاركة ببرنامج المواهب حيث قامت قوات الاحتلال باحتجازه عند الساعة10صباحا ثم اقتادته لجهة غير معلومة تبين فيما بعد انه يقبع في أحد مراكز التوقيف الإسرائيلية.

والده الحزين بنبرته الباكية تحدث لدينا الوطن قائلا "ابني مجد يدرس هندسة كمبيوتر وهو موهوب جدا والكل يعرفه .

وتابع"فقدنا الاتصال بمجد عند الخامسة من مساء يوم23 مارس وتبين بعد ذلك أن مجد تم اعتقاله عن معبر ايرز وقد قامت إسرائيل بتلفيق تهم كثيرة لم تثبت .

 وأضاف والده"ننفي كل الأخبار التي تحدثت عن الأحكام الاسرائيلية الصادرة بحق ابني مجد مبينا"أن جلسة لمحاكمته بشكل مبدئي ستكون يوم 11/4من الشهر المقبل وفق ما أبلغنا مركز الميزان لحقوق الإنسان.

وأشار "استغربنا من تداول حكم إسرائيل بحق ابني ونؤكد أنه بريء من كل الاتهامات التي وجهت له والتي رفضها هو كذلك.

وعبر عن حزنه واستيائه قائلا"رأينا لمجد بعد أسره لأول مرة في الفيديو الذي نشرته القناة العبرية الثانية ويجلس مجد فيه بين محققين اسرائليين مؤكدا"يبدو على وجه وملامح مجد التعب والإرهاق.  

وناشد والده عبر دنيا الوطن"كل السلطات والهيئات المسؤولة والمستقلة التدخل لدى قوات الإحتلال لمعرفة مصير ابنه والتدخل للاطمئنان على صحته. 

وختم"رأيت ابني خلال الفيديو مرهق ووضعه الصحي شيء ونحن لا نعلم عنه شيء ويبدو أنه تعرض لضغوطات كبيرة مارسها السجان بحقه لانتزاع اعترافات منه. 

يذكر "أن عويضة وجهت له تهم عديدة ومنها اتهامه بإختراق طائرات اسرائلية بدون طيار ومحاولة التجسس على إسرائيل لصالح المقاومة في قطاع غزة وقد نقلت وسائل الإعلام أنه تم محاكمته بأربع مؤبدات الأمر الذي نفاه والده تماما..