الأخبار
جمعية إصلاح ذات البين الخيرية تفتتح أولى دوراتها المتخصصةالعراق: مركز حوكمة يعقد مؤتمرا إقليميا في بغداد ويبحث قضايا العراق العامةفيديو- فنان لبناني يرفض جائزة "موريكس دور" ويسبب احراجا في صالة الحفل!صور قديمة لـ أمينة لن تصدقوا كيف كان شكلها!بالصور: شاهدوا كيف أصبح الطفل الذي مثّل في "أسد الصحراء" عمر المختارعيسى: التسامح الديني والسياسي يقتضي الإحترام والمساواة في الحقوقالجالية الفلسطينية في فنلندا تشارك في مهرجان القرية العالميةوزير الحكم المحلي يلتقي مجلس إدارة مكب نفايات زهرة الفنجانمجموعة كشافة طاليثا قومي تشارك خريجي كلية طاليثا قومي فرحتهمنادي الاسير ومؤسسات الأسرى في محافظة الخليل تنظم وقفة احتجاجية أمام الصليب الأحمر رفضا لقراراهم بتقليص زيارات الأسـرىسما المصري تعلن ارتدائها الحجاب والجمهور يُشككالاحتلال يمنع ذوى اسيرين شقيقين من غزة من الزيارةابنة وعد الفاتنة تصيب حسين الجسمي بالصدمةمكسيم خليل في لحظة حميمة مع زوجته ومولوده الجديد.. شاهدموقف محرج لنوال الزغبي في الموريكس دور… فيديوسوريا: 5 غرقى من المهاجرين كل ساعة في البحر المتوسطوزارة الصحة تطلق الخطة الوطنية لخفض وفيات حديثي الولادةشمس في رسالة :"انت حشرة"مصر: إلغاء انتداب لجنة بأكملها وتحويل رئيسها إلي التحقيق ومعه 10 ملاحظينبالصور.. لاميتا فرنجية تكشف عن بطنها وجنس مولودها المنتظروزارة الخارجية تحذر من تداعيات سيطرة اليمين على المفاصل الرئيسة للحكم في إسرائيلبالفيديو : جنى عمرو دياب تتأهب لمنافسة والدها “بصوت ساحر”اللجنة الوطنية لمناهضة العنف ضد النساء تعتمد النظام الداخلي الجديدالحمد الله يبحث مع نائب رئيس الوزراء وزير خارجية تركمانستان سبل التعاون المشتركالأمانة العامة لاتحاد عمال فلسطين تدد باقتحام الاحتلال لمنزل النقابي أمجود صلاج
2016/5/30

ومن الحب ما فصل .. مغردون ينتقدون جامعة خضوري بفصل الطالب "العاشق"

ومن الحب ما فصل .. مغردون ينتقدون جامعة خضوري بفصل الطالب "العاشق"
تاريخ النشر : 2016-03-21
رام الله - خاص دنيا الوطن
في الحرم الجامعي؛ ألبسها خاتم الخطوبة ثم عناقها أمام الجميع؛ الكل كان سعيدا إلا إدارة جامعة فلسطين التقنية " خضوري" حين أعطت ذاك الطالب بطاقة الفصل،بسبب " تصرف مخالف للقانون داخل الحرم الجامعي"؛ كذلك اعتبر مجلس الضبط الذي عقد للطالب أن هذا :" أمرا خادشا للحياء العام".  

في ذلك.. سرعان ما انتفض الشبان والمغردون على مواقع التواصل الإجتماعي يلعنون هذا القرار يطالبون إدارة الجامعة العدول عنه والغير مبرر. 

 كذلك دعمت طائفة في العالم الإفتراضي أن هذا موقف طبيعي جدا في الحياة الجامعية، وعن العناق الذي تنكلت منه إدارة الجامعة أوضح النشطاء والمتابعين أنه عناق مٌشرع كونها مخطوبته. 

من جهتها أكدت ادارة جامعة فلسطين التقنية – خضوري بأن موضوع الطالب والطالبة المخطوبين والذي تم تداوله في وسائل الاعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي ما زال قيد الدراسة من قبل هيئات الجامعة ذات الاختصاص وتؤكد الجامعة بأنه لم يتم اتخاذ قرار بهذا الشأن حتى الان.

وفي هذا السياق ، إدارة الجامعة أكدت ان ما تم تداوله حول صدور قرار بفصلهما هو عار عن الصحة .

وقال عميد شؤون الطلبة في خضوري جمال بشارة "حسب تعليمات الجامعة سواء كان الطالب قاصداً أم لا، فقد خالف القوانين الجامعية وقام بأمر خدش الحياء وشّهر بسمعة الجامعة، ولهذا فالاتجاه الطبيعي لهكذا المخالفة هو الفصل".

اثار موقف إدارة الجامعة بفصل الطالب الذي عانق مخطوبته في الحرم الجامعي حفيظة مغردو ورواد مواقع التواصل الإجتماعي
مطالبين  إدارة الجامعة العدول على قراراها.

"دنيا الوطن" رصدت أراءالمغردين التي انقسمت مابين مؤيد ومعارض..
















148402106c8ca2c0.mp4