مسؤول الاعلام في حركة فتح محمد بقاعي نبارك للشعب الفلسطيني انجازاته العلمية والتربوية والنضالية العالمية

مسؤول الاعلام في حركة فتح محمد بقاعي نبارك للشعب الفلسطيني انجازاته العلمية والتربوية والنضالية  العالمية
رام الله - دنيا الوطن-محمد درويش
أعلن مسؤول الاعلام في حركة فتح في منطقة صور محمد بقاعي أبو عادل مسؤول اللجنة الشعبية في البيسارية عدلون : ان هذا العام يمتاز عن  باقي الأعوام  الفلسطينية التي مرت على الشعب الفلسطيني من حيث النضال والشهداء والتضحيات المتواصلة .

 وفي هذا اليوم في عيد المعلم والمرأة يهمنا ان نعايد كل المعلمين في فلسطين والشتات ونفرح واياهم ونبارك لشعبنا الفلسطيني المناضل .

واعتبر  بقاعي : ان فوز المعلمة الفلسطينية حنان الحروب بجائزة افضل معلم على مستوى العالم هو انجاز فلسطيني يفتخر به كل ابناء شعبنا.

وقال:  لا ننسى  انه في العام الماضي عندما حصل طفلان فلسطينيان من الخليل على المرتبة الاولى والثانية على مستوى العالم في اختزال الرياضيات .

ولا ننسى أصغر عالم في العالم الطفل الفلسطيني  ابراهيم شراري 8 سنوات من مخيمات لبنان  ، واصغر طبيبة فلسطينية في العالم الدكتورة اقبال أسعد من برالياس في البقاع- لبنان .

وخلص  محمد بقاعي الى القول :" في هذه المناسبة في أيام عيد المراة وعيد الأم نبارك للشعب الفلسطيني في كل انحاء العالم بهذه الانجازات ونقول للعالم بأسره:  ان شعبا" مبدعا" متفوقا" يستحق دولة مستقلة مع حقه الكامل بالحرية والسيادة والعيش الكريم وهذا ما نناضل من أجله .




التعليقات