اتفاقية تعاون بين شركة مصنع الخلود للمفروشات ونقابة الصحفيين الفلسطينيين

رام الله - دنيا الوطن
وقعت شركة مصنع الخلود للمفروشات ونقابة الصحفيين الفلسطينيين اتفاقية تعاون، بحضور المدير العام لشركة الخلود فراس قتلوني، ونائب نقيب الصحفيين موسى الشاعر وعدد كبير من صحفيين محافظة نابلس بينهم مدير عام وزارة الاعلام بنابلس ماجد كتانة. وتضمنت الاتفاقية توفير عرض خاص لكافة منتسبي نقابة الصحفيين وخصم حقيقي وتوصيل كافة المشتريات مجانا، إلى أماكن تواجد المستفيدين في كل أنحاء الضفة.

وقال فراس قتلوني المدير العام لشركة مصنع الخلود، إننا نفخر بأن الشركة تقدم منتوجا بأيدي فلسطينية، وأضحت تتطلع للعالمية بفضل تضافر جهود العاملين فيها، وهي بذلك تراكم نجاحا بعد نجاح. واستعرض بدايات انطلاق الشركة المتواضع بعدد قليل من العمال وكيف أصبحت اليوم شركة توفر فرص عمل عديدة لشريحة كبيرة من العمال والمهنيين، ولعبت دورا وطنيا واقتصاديا.

كما أشاد بدور الإعلام الفلسطيني في تسليط الضوء على النجاحات الفلسطينية الاقتصادية ومساندتها ودعم المنتوج الوطني، ومواكبة كل نجاح، شاكرا نقابة الصحفيين والجسم الصحفي بنابلس على مواكبتهم نجاح الشركة.

من جانبه أشار نائب المدير العام فارس قتلوني أن الشركة وفرت عملا لأكثر من 130 عاملا، ووفرت كل مل يلزم الأسرة الفلسطينية من أثاث دون الحاجة، لاستيراد أثاث منزلي من الخارج، وأضاف أن الشركة بادارتها وعامليها أسرة واحدة وهي انطلقت بفكرة بسيطة واضحتا لان رمزا لنجاح وطني بامتياز. وأعلن قتلوني عن قرب افتتاح مقر الشركة الكبير الذي يعد الأضخم في فلسطين، التي تقدم منتوجا يمتاز
بالجودة والتميز في التصميم وينافس بذلك المستورد.

وأشاد نائب نقيب الصحفيين موسى الشاعر بنجاحات الشركة، وابدي إعجابه بتطور الشركة وتسجيلها كل هذا النجاح بفترة قياسية. واعتبر الاتفاقية دليل تناغم العلاقة بين القطاع الخاص والجسم الصحفي الفلسطيني. وقال اننا فخورين بقدرة الصناعة الفلسطينية على منافسة الصناعات الإسرائيلية والأجنبية واستحواذها على قبول ورضا الجمهور الفلسطيني. وقدم الشاعر الشكر لشركة مصنع الخلود على كرم الضيافة والتعاون مع النقابة لابرام اتفاقية التعاون.

وقد تجول وفد نقابة الصحفيين والصحفيين في أقسام المصنع والشركة، وشاهدوا مراحل الإنتاج من البداية حتى الجاهزية للتصدير للسوق الداخلي والخارجي.

وأشرفت علىاتفاقية تعاون بين شركة مصنع الخلود للمفروشات ونقابة الصحفيين الفلسطينيين