الشيخ عكرمة صبري يزور خيمة الاعتصام للأسير محمود الفسفوس

الشيخ عكرمة صبري يزور خيمة الاعتصام للأسير محمود الفسفوس
رام الله - دنيا الوطن
زار رئيس الهيئة الإسلامية العليا في القدس الدكتور عكرمة صبري، خيمة الاعتصام والتضامن مع الأسير محمود الفسفوس المضرب عن الطعام منذ ثلاثة أسابيع إحتجاجا على اعتقاله الاداري للمرة الثالثة على التوالي. وكان في استقباله رئيس بلدية دورا الدكتور سمير النمورة وعدد من أعضاء المجلس البلدي وإقليم الجنوب وعدد من الكادر الفتحاوي ورؤساء المؤسسات في المدينة.

و أكد صبري خلال كلمته التي ألقاها، على ضرورة الاستمرار في التضامن مع الأسرى وبفاعلية أكثر ومشاركة أوسع وعلى كافة المستويات، وقال:" نحن أمام حياة بشر مهددة بالموت وهذا يتطلب على الجميع الوقوف أمام مسؤولياتهم الوطنية والأخلاقية ويجب الضغط على الجانب الإسرائيلي للإفراج عن جميع الأسرى، كما وهنئ المعلمين والطلاب عودتهم للمدارس متمنيا استكمال العام الدراسي للجميع وان تكون سنة تعليمية مثمرة مليئة بالنجاح والإنجازات".

ورحب النمورة بزيارة الدكتور عكرمة والوفد المرافق له، قائلا:" إن الأسرى يقدمون شبابهم مهرا لأغلى الأوطان فلسطين ويجب علينا جميعا الوقوف بجانبهم من خلال الحراك الشعبي المستمر في التضامن مع أسرى الحرية". كما ووجه النمورة التحية إلى القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، لما يبذلونه من جهد في الإفراج عن الأسرى .