رداً على بيان اتحاد المقاولين الفلسطينيين ... اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة توضح

رداً على بيان اتحاد المقاولين الفلسطينيين ... اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة توضح
رام الله - دنيا الوطن
استنكرت اللجنة القطرية لإعادة اعمار قطاع غزة عن استهجانها الشديد لما جاء في البيان الصحفي المنسوب لاتحاد المقاولين في قطاع غزة عبار بيان وصل " دنيا الوطن " نسخة عنه. 

وإذ تستنكر اللجنة كيل الاتهامات التي وجهها الاتحاد للجنة  القطرية التي تقوم بتنفيذ أكبر وأهم المشاريع في قطاع غزة فإنها تحتفظ بحقها القانوني في الرد على هذه الاتهامات وما جاء في البيان من قذف وتشهير باللجنة .

واشارت اللجنة القطرية في سياق ردها على ما جاء في بيان اتحاد المقاولين من مغالطات وافتراءات الى دراسة صدرت في شهر يناير الماضي عن اتحاد المقاولين نفسه واستطلعت الدراسة آراء  50 شركة من شركات المقاولات في قطاع غزة حيث أكد الاتحاد في هذه الدراسة أن اللجنة القطرية احتلت المرتبة الأولى   المشغلة لقطاع غزة .

واعتبرت اللجنة في بيان صدر عنها اليوم الاربعاء أن بيان الاتحاد جاء لخدمة مصالح شخصية ضيقة متسائلة بقولها "لمصلحة من تعطيل مشاريع اللجنة والتباكي غير المبرر على العمال والمكاتب الهندسية الاستشارية".

وكذلك تستنكر اللجنة القطرية زج اسمها في قضايا لا علاقة لها بها مثل انهيار سقف مبنى جامعة الأقصى

وأكدت اللجنة القطرية أن أبوابها  مفتوحة أمام كافة شركات المقاولات لمعالجة أي قضايا خلافية بالطرق المشروعة والقانونية المعمول بها .