جو بارد نسبيا اليوم وانخفاض ملموس على الحرارة

جو بارد نسبيا اليوم وانخفاض ملموس على الحرارة
رام الله - دنيا الوطن

 يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة نهار اليوم الخميس بحيث تصبح حول معدلاتها السنوية العامة، ويكون الجو مائلاً للبرودة فوق الجبال خلال ساعات النهار ولطيفاً في بقية المناطق، وبارد في مختلف المناطق خلال ساعات الليل، وتهب رياح نشطة.

ويُتوقع بمشيئة الله ظهور كميات مختلفة من السحب بحيث تتحول السماء الى ما بين غائمة جزئياً وغائمة، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار بإذن الله في مناطق مختلفة من البلاد خاصة خلال ساعات النهار، قد يصحبها حدوث الرعد في بعض المناطق، وتضعف فرص هطول الأمطار خلال ساعات الليل.

وفي يوم غد ٍ الجُمعة يكون لطيفاً الى بارد نسبياً بوجهٍ عام، وغائماً جزئياً، وتكون فرص هطول الأمطار ضعيفة في معظم المناطق.

وفي يوم بعد غدٍ السبت يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس لطيفاً ومشمساً بوجه ٍ عام وتُصبح درجات الحرارة فوق معدلاتها العامة.

وفي يوم الأحد المُقبل يطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة التي تُصبح فوق معدلاتها العامة، ويكون الطقس غائماً جزئياً ولطيفاً في مختلف المناطق.

وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها الاثنين المُقبل بحيث تتجاوز معدلاتها العامة بأكثر من 5 درجات مئوية، ويكون الطقس مشمساً ودافئاً نسبياً وتكون الرياح خفيفة السرعة.