عائلة النائب "نجاة أبو بكر" تزور الوزير "حسين الأعرج" في محاولة لحل "مشكلة القضايا والاتهامات"

عائلة النائب "نجاة أبو بكر" تزور الوزير "حسين الأعرج" في محاولة لحل "مشكلة القضايا والاتهامات"
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من عائلة النائب نجاة أبو بكر منزل الوزير حسين الاعرج وزير الحكم المحلي الذي اتهمته النائب أبو بكر بـ"قضايا فساد" دون تقديم أي ملفات تُذكر .
واكدت عائلة ربايعة (وهي عشيرة الوزير حسين الاعرج) عدم وجود أي حق عائلي أو شخصي بين العائلتين وستبقى العائلتان سنداً لبعضهما البعض .


وحضر الاجتماع النائب جمال حويل الذي كتب على  صفحته الشخصية على فيسبوك  :"تشرفنا بزيارة وزير الحكم المحلي الدكتور حسين الاعرج ..... ونبقى جميعا عائلة ربايعة وابو بكر عائلة واحدة ..ونسأل الله الخير والسلام والحق ..نعتز بكم جميعا"

أما جلال ربايعة وهو من عائلة الوزير الأعرج فكتب :"أننا نشكر إخواننا من الي أبو بكر والي حمدان وعضو المجلس التشريعي جمال حويل و الأخ صباغ مدير خدمات المخيم وممثلي عائلات ميثلون على اللفته الكريمه بحضورهم الي منزل ابنهم دكتور حسين الاعرج وأكدا الطرفين بأنهم عائله واحده ولا يوجد أي حق شخصي بينهما لا على المستوي الشخصي ولا على المستوى العائلي وسنبقى سندا لبعضنا"

وتعتصم نجاة أبو بكر في المجلس التشريعي برفقة عدد من زملائها بالمجلس رفضا لاستدعاء القائم باعمال النائب العام لها للحصول على اقوالها .

وتقدّم الوزير الاعرج بقضيتين مدنيتين ضد النائب نجاة أبو بكر في نيابة رام الله ردا على الاتهامات التي نشرتها النائب أبو بكر ضده عبر وسائل الاعلام وبحسب مصادر فلم تتقدم النائب أبو بكر بأي اثباتات لتلك الاتهامات حتى اللحظة .

ومن الصورة المنشورة يبدو أن عائلة أبو بكر حاولت اقناع عائلة الوزير الأعرج بسحب القضايا المدنية الأمر الذي يبدو أنه باء بالفشل نظراً لعدم ذكره من قبل ناشر الصور أو النائب جمال حويل عبر صفحتهما الشخصية على الفيسبوك .