الاوقاف توكد على سلامة عمل شركات الحج والعمرة المؤهلة من قبلها

الاوقاف توكد على سلامة عمل شركات الحج والعمرة المؤهلة من قبلها
رام الله - دنيا الوطن
اكدت وزارة الاوقاف والشؤون الدينية على سلامة عمل شركات الحج والعمرة المؤهلة والمعتمدة من قبلها وانه يتم المتابعة  والإشراف على سير عملها اول باول من أجل ضمان تنفيذ الشروط التي وضعتها الوزارة لضمان خروج المعتمرين .

بدوره اهاب سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الاوقاف والشؤون الدينية بكافة المواطنين بعدم التعامل الا مع الشركات التي تم تأهليها من قبل الوزارة حفاظا على حقوقهم ومصالحهم حيث أن الوزارة تتابع عمل هذه الشركات.

مشيرا أن وزارة الأوقاف تقوم بمتابعة سفر المعتمرين من مختلف المحافظات عبر المعابر ونقاط  الحدود، وكذلك متابعة سفرهم وإقامتهم في الديار الحجازية من خلال طواقم العمل التي تشرف وبشكل مباشر على أداء شركات الحج والعمرة المؤهلة وتتابع كافة القضايا المتعلقة بالمعتمرين.

مبينا أن الإدارة العامة للحج والعمرة بالوزارة تفتح أبوابها أمام كافة الأخوة المواطنين والمعتمرين لتقديم أي إقتراح أو شكوى لعدم التزام اي شركة بالأنظمة والتعليمات المعمول بها في الوزارة .

وشدد أدعيس أن الوزراة ماضية في تنفيذ سياستها باتجاه الرقي بوضع الحاج والمعتمر الفلسطيني وتوفر كافة سبل الراحة والأمان له وفي كافة المحطات التي يمر بها .