اغتاله مسلح في جنين : تشييع العميد جرادات بموكب عسكري مهيب (صور)

اغتاله مسلح في جنين : تشييع العميد جرادات بموكب عسكري مهيب (صور)
رام الله - دنيا الوطن
شيعت قوات الأمن الوطني الفلسطيني جثمان الأسير المحرر الشهيد العميد أيمن جرادات والذي اغتيل غدراً يوم الأربعاء في بلدة السيلة الحارثية، وكان على رأس المشيعين قائد منطقة جنين وطوباس العقيد ركن محمد ابو هيفاء.

حيث انطلق موكب تشييع جثمان الشهيد في مسيره عسكرية وجماهيرية محمولا من أمام مستشفى الشهيد د. خليل سليمان الى مسقط رأسه في بلدة السيلة الحارثية بمشاركة السيد منصور السعدي ممثلا عن محافظ محافظة جنين عطوفة اللواء ابراهيم رمضان، والأجهزة الأمنية، وجماهير غفيرة من أهالي محافظة جنين وكافة محافظات الوطن وحركة فتح إقليم جنين والأسرى المحررين..

ولف جثمان الشهيد بالعلم الفلسطيني محمولاً في جنازة عسكرية مهيبة جابت شوارع مدينة جنين وصولاً إلى بلدة السيلة الحارثية في مسقط رأسه.

قامت ثلة من حرس الشرف من قوات الأمن الوطني الفلسطيني والفرقة القومية العسكرية بمراسم عسكرية لجثمان الشهيد بإطلاق (21) طلقة تكريماً لروحه.

كما قدم قائد المنطقة التعازي والمواساة لعائلة الشهيد سائلا العلي القدير أن يرحم الشهيد وان يصبر أهله ويلهمهم الصبر والسلوان وقام قائد المنطقة بتسليم علم فلسطين لذوي الشهيد الذي لف فيه الجثمان.