جامعة الأزهر تكرم 20 عالماً من علماء كلية العلوم

جامعة الأزهر تكرم 20 عالماً من علماء كلية العلوم
رام الله - دنيا الوطن
تصوير: محمد الدهشان-محمد الحجار 
أقامت كلية العلوم بجامعة الأزهر مساء اليوم حفل تكريمي للنخب التعليمية داخل الكلية بحضور رئيس مجلس الأمناء الدكتور عبد الرحمن حمد ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا وأمين المال عضو مجلس الأمناء الدكتور نبيل الشوا ولفيف من الأكاديمين والأساتذة الجامعين.

وتخلل الإحتفال كلمة لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا والذي أثنى على دور الكلية في رفع مكانة الجامعة وتطويرها لمشاريعها التمنوية والعلمية ، مشيرا إلى الدور العلمي والبحثي الذي أثبتت الكلية جدارتها لتحمله والتفوق به على مستوى العالم العربي والإسلامي .

وفي كلة للدكتور أمل الكحلوت عميد كلية العلوم والتي أثنت على دور الأكاديمين التعليمي والمهني وما ساهمو به من رفعة للكلية .

وأشارت الكحلوت في كلمتها أن الكلية أصبحت الأن رائدة في مجال البحث العلمي على المستوي العربي والعالمي ولها إنجازات يشار إليها بالبنان ، وأثنت في كلمتها على الدور المهني للأكاديمين المكرمين والمدرسين في الكلية لما بذلوه من عطاء وخبرة في سبيل رقى المسيرة التعليمية والأكاديمية في الجامعة.

يذكر أن الأكاديمين المكريمن حاصيلن على درجات عليا في المجال العلمي " الفيزياء ، الكيمياء ، العلوم ، الجولوجيا " ما بين أستاذ دكتور ودكتور وأستاذ مشارك .