الصحافة الإسبانية تتغنى بميسي وتصفه بهدية الرب

الصحافة الإسبانية تتغنى بميسي وتصفه بهدية الرب
رام الله - دنيا الوطن-وكالات
أشادت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الأربعاء باللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، الذي قاد فريقه للفوز على مضيفه أرسنال 2 / صفر أمس الثلاثاء في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووصفت بعض الصحف النجم الأرجنتيني بـ "هدية الرب" وبعبارات أخرى مثل "الكمال أصبح لاعبا لكرة القدم".

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية: "ميسي هو هدية الرب، لقد بعث القديس ميسي في لندن، إنه ماسة تعطي بريقا لفريق كبير، إنها موهبة تتطور مع مرور الأعوام، لتصل إلى مستوى فني استثنائي".

وعانى برشلونة في مباراة أمس على خلاف الانطباع الذي تركته نتيجة اللقاء في النهاية، لكن ميسي لجأ إلى حيله الخاصة في الشوط الثاني وسجل هدفين، أحدهما من ركلة جزاء، ليضمن بشكل كبير تأهل الفريق الكتالوني لدور الثمانية من البطولة الأوروبية.

ومن جانبها، أضافت صحيفة "آ س": "الكمال يدعى ميسي، لقد فاز برشلونة 2 / صفر على ملعب الإمارات في مباراة كانت تتأرجح بين طرفيها ولم يحسمها إلا لاعب عبقري، العبقرية كانت ترتدي القميص رقم 10 وكانت تحمل شعار البلوجرانا على صدرها".

ووصفت "ماركا" المباراة قائلة: "هدفان للأرجنتيني جعلا برشلونة يضع قدما ونصف في دور الثمانية، سحر الخط الهجومي الأفضل في العالم لم يكن ليغيب".

وأطلقت صحيفة "البايس" وصف "المعجز" على النجم الأرجنتيني"، فيما أكدت صحيفة "الموندو" أن آرسين فينجر، مدرب أرسنال، دمر هيبته.


التعليقات