شباب الظاهرية الفلسطيني يستضيف القوة الجوية العراقي آسيوياً

شباب الظاهرية الفلسطيني يستضيف القوة الجوية العراقي آسيوياً
رام الله - دنيا الوطن
يبدأ شباب الظاهرية الفلسطيني مشواره في كأس الاتحاد الآسيوي يوم الأربعاء على استاد دورا الدولي عند الساعة 16:00 من بعد الظهر بتوقيت فلسطين، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة التي تضم العروبة العماني والوحدة السوري.

وصلت الإثنين الماضي بعثة القوة الجوية لمقر إقامتها في فندق أبومازن بمدينة الخليل، وكان في استقبالها جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الذي رحب ببعثة الفريق العراقي معرباً عن سعادة الأسرة الرياضية الفلسطينية باستقبالهم، مشدداً على أهمية هذه الزيارات من الفرق والمنتخبات العربية في دعم الرياضة الفلسطينية.

تعد هذه الزيارة الثانية لفريق القوة الجوية العراقي، بعد أن كان التقى من قبل فريق الظاهرية ذاته، لكن في الدور الثاني من مسابقة كأس الاتحاد العربية لكرة القدم، قبل ان يتم توقفها، فيما تعد الثالثة لفريق عراقي بعد زيارة الشرطة الذي واجه واد النيص الفلسطيني في ذات البطولة وحقق عليه فوزا تاريخياً بهدف دون مقابل.

وخاض فريق القوة الجوية العراقي مرانه الرئيسي على استاد دورا الدولي، في نفس توقيت اللقاء، حيث ركز الجهاز الفني على الجوانب التكتيكية المتعلقة بكيفية التعامل مع الملعب وأرضيته المعشبة بالعشب الصناعي. 

وعقدت اللجنة الفنية اليوم اجتماعها، في مقر فندق أبو مازن بالخليل، وتقرر ان يلعب فريق القوة الجوية العراقي بالقميص الازرق، فيما سيلعب فريق الظاهرية بالقميص الاخضر.

وكان فريق الظاهرية بقيادة الكابتن عبد الفتاح عرار، قد اقام للفريق الذي يحتل المركز الثالث على لائحة دوري المحترفين، معسكرا تدريبيا على ملعب دورا استعداداً للقاء بعد تأجيل لقاء الدوري في الجولة 15.

التعليقات