وزارة الاشغال تواصل اعمال صيانة الطرق في مختلف المحافظات

وزارة الاشغال تواصل اعمال صيانة الطرق في مختلف المحافظات
رام الله - دنيا الوطن
 واصلت اليوم وزارة الاشغال العامة والإسكان العل في اعمال صيانة الطرق في المخافظات بهدف رفع السلامة المرورية وصيانة اكتاف الطرق واعمال الرقع وتعبيد مقاطع تحتاج التعبيد ضمن مشروع ممول ذاتيا وتنفذه مديريات الاشغال في مختلف المحافظات.

حيث واصلت مديرية الاشغال العامة والإسكان في محافظة نابلس العمل على صيانة الطريق من  منطقة  الباذان لغاية النصارية وهو طريق خيوي يربط المحافظة مع محافظة  اريحا والاغوار.  وشملت اعمال اصليانة طريق قوصين.

وفي محافظة الخليل واصلت مديرية الاشغال العامة والإسكان اعمال الصيانة في طرق الزعتري ووادي القف والمنطقة الجنوبية من المحافظة.

وانهت مديرية الاشغال العامة وافسكان في محافظة رام الله والبيرة اعمال الصيانة في طريق سردا – مخيم الجلزون الذي بات طريقا حيويا رابطا كل حركة السير المتجهة من البيرة صوب محافظات نابلس وطولكرم وقلقيلية وجنين وطوباس بعد اغلاق الاحتلال للطريق من ميدان البيرة (( السيتي آن )) باتجاه الجلزون الأمر الذي حول حركة المرور الى طريق سردا – الجلزون.

وفي محافظة طوباس والاغوار الشمالية تواصلت اعمال الصيانة للطرق وشملت شارع الدفاع المدني من الشارع الرئيسي لتسهيل حركة المرور للاطفائية، عبارة الميتة على طريق الاغوار الشمالية عبارة صندوقية من فتحتين بطول 18 متر انشائها يخدم استمرار حركة المرور وعدم فيضان المياه وانقطاع الطريق، واعمال صيانة في المدخل الرئيسي لطمون، والطريق ما بين تياسير والعقبة يخدم الاغوار الشمالية ويسهل حركة المزارعين.