برشلونة يبحث عن M جديدة

برشلونة يبحث عن M جديدة
رام الله - دنيا الوطن
يبحث الثلاثي الهجومي لفريق برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروجوياني لويس سواريز، والبرازيلي نيمار، الشهير بـ(MSN) عن إضافة حرف M جديد ليصبح (MSNM) الموسم المقبل، في حالة نجاح إدارة برشلونة في التعاقد مع الدولي الجزائري رياض محرز، نجم وسط ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي.

وأكدت صحيفتا "ميرور" و"ديلي ميل" الإنجليزيتان، أن إدارة برشلونة ترصد من 30 إلى 40 مليون يورو لإقناع نادي ليستر سيتي بفسخ تعاقده مع محرز والموافقة على انتقاله للفريق الكتالوني الموسم المقبل.

وذكر عدد من المواقع الرياضية الفرنسية نقلا عن الصحف البريطانية، أن برشلونة بطل الخماسية في 2015، يسعى لتدعيم صفوفه بصفقة من العيار الثقيل تتمثل في محرز، وهو حرف M الجديد الذي سيضاف إلى المنظومة الهجومية (MSN) نظرا للقيمة الكبيرة التي سيقدمها محرز للفريق الكتالوني بفضل مهاراته العالية وسرعته الفائقة وتسديداته الصاروخية وقدرته على التحول من الدفاع للهجوم، وهو ما يعكس تألقه اللافت في الدوري الإنجليزي.

وسجل محرز (24 عامًا)، حتي الآن بالبريمييرليج 14 هدفًا، كما صنع 10 تمريرات حاسمة "أسست"، ليقود فريقه ليستر سيتي لصدارة الدوري الإنجليزي خلال موسم استثائي للفريق الإنجليزي المتواضع، وللاعب الجزائري الذي كان مغمورًا قبل بداية الموسم وأصبح من أبرز نجوم البريمييرليج.

التعليقات