د.غنام تبحث والشؤون الإجتماعية التعاون المشترك خدمة للمواطن

د.غنام تبحث والشؤون الإجتماعية التعاون المشترك خدمة للمواطن
رام الله - دنيا الوطن
 أكدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام على أهمية التعاون المشترك بين كافة مؤسساتنا للنهوض بواقع الخدمات المقدمة للمواطن الفلسطيني على كافة الأصعدة، مشيرة إلى أهمية التشبيك مع المؤسسات الأهلية والقطاع الخاص لتمكين العمل ضمن شبكات وحلقات متوحدة ومتعاونة.

وبينت المحافظ خلال استقبالها اليوم لمدير مديرية الشؤون الإجتماعية في المحافظة غسان شملاوي والوكيل المساعد أنور حمام ومدير دار الأمل لرعاية الأحداث باسم ابو زايدة أن أسرة المحافظة تتعامل مع ظروف تختلف عن المحافظات
الأخرى خصوصا أن رام الله والبيرة محطا للوافدين من كافة أرجاء الوطن بصفتها مركزا للحراك السياسي والإقتصادي ما يتطلب جهودا مضاعفة على كافة المستويات.

وأكدت غنام أن شبكة أصدقاء المحافظة من القطاع الخاص تقوم بدور متميز ولهم بصمات ايجابية في كافة النواحي داعية لتعزيز هذا الترابط البناء، متمنية التوفيق للحوراني في مهمتها الجديدة.

من جانبه أكد أنور حمام أن التعاون المشترك والفاعل يساهم في تخطي كافة العراقيل وتعزيز الإيجابيات، مثنيا على دور المحافظ غنام ونشاطاتها المتميزة.، لافتا إلى أن مديرية الشؤون الإجتماعية بمديرها غسان شملاوي ستعمل على تحسين
الأداء والعمل التكاملي مع كافة المؤسسات الشريكة خدمة للمواطن الفلسطيني.